تيفاني تطلق "روائع الحب" لعلاقات دائمة تنبض بالحب

03 فبراير 2024

يسر شركة تيفاني آند كو أن تطلق حملتها لعيد الحب للعام 2024، "روائع الحب"، التي تبرز تاريخ البيت اللامع بتعبيراته الأسطورية عن الحب التي تم صياغتها على مدى السنوات الـ 186 الماضية.


على خلفية تيفاني بلو® المميزة، تعرض الحملة مجموعات البيت الشهيرة، من تيفاني تي، وتيفاني هاردوير، وتيفاني لوك، إلى تيفاني نوت، وتيفاني فورجالتي تم إطلاقها مؤخرًا، والتي ترمز كل منها إلى علاقات دائمة وحب وروابط غير قابلة للقطع.

أبرزت هذه الحملة الإبداعات الرئيسية للبيت: جان شلومبرجيه من تيفاني آندكو، "بيرد اون أ روك"، وخاتم الخطوبة الأكثر شهرة في العالم: تيفاني سيتينغ®، وتصاميم "اوبن هارت" من إلسا بيريتي®.


يشكّل الطائر العزيز الموضوع بدقّة على بروش صخري ومزيّن بحبّة ألماسصفراء التعبير النهائي عن الفرح والتفاؤل. وتعتبر مجموعة تيفاني سيتينغرمزًا للحب منذ العام 1886، ويبقى حتى اليوم رمزًا قويًا للروابط الدائمة والخالدة. بالإضافة إلى ذلك، تكرِّم الحملة أيضًا تراث البيت الفضي الغني بتصاميم رائعة كمجموعة "ريترن تو تيفاني" وتصاميم "اوبن هارت" لإلسا بيريتي.

تشكّل مجموعة "روائع الحب" احتفال مبتهج بإرث تيفاني آند كو الغني في صياغة قصص الحب الجميلة منذ العام 1837. من خلال أكثر إبداعات البيت شهرة ورغبة، تعرض الحملة سحر الحب مع تيفاني والفن الذي حدد الرومانسية لما يقرب من قرنين من الزمان.