دار SAIID KOBEISY للأزياء تطلق تشكيلة A Vision of Love لموسم خريف 2024

13 فبراير 2024
أعلنت Saiid Kobeisy، دار الأزياء الأنيقة، عن إطلاق تشكيلة فساتين وإكسسوارات الزفاف بعنوان A Vision of Love لموسم خريف 2024، والتي تضم مجموعة من 15 فستاناً فاخراً بتصاميم استثنائية متنوعة تعكس المهارات الحِرفية والإبداعية العالية للدار، والتي يتألق كل منها بقصاتٍ أنيقةٍ مزيّنة بأفخم اللمسات والتفاصيل الخاصة باليوم المميز.

وحرصت الدار على استخدام أجود أنواع الأقمشة لتصميم قطع التشكيلة، بما فيها أقمشة التفتا والأورغانزا والساتان المَلكي والتول المطرّز، التي تحاكي هوية الدار وفلسفتها وجاذبيتها الفريدة التي تبرز على كامل الفساتين المزيّنة بالتفاصيل الدقيقة ونقشات الأزهار المستوحاة من الطراز الباروكي، لإضفاء لمساتٍ من الأناقة والفخامة على كل القطع.


وتتميز التشكيلة بمجموعة من القصّات الاستثنائية والجريئة التي تبرز بوضوح في التنانير المزيّنة بالثنيات والترتر البرّاق والتطريزات المتنوعة، إضافةً إلى القصّات المنتفخة بأسلوب جذّاب عند الأكتاف، ما يمنح العروس في يومها المميز المزيد من الألق والجمال. كما توفر التشكيلة الشاملة مجموعة من إكسسوارات الشعر المتناغمة مع تصاميم فساتين الزفاف الأنيقة، لتشكّل الخيار الأمثل للتألق بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.