"لها" في كواليس مسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي

القاهرة – نيرمين زكي 14 فبراير 2024

يواصل الفنان أحمد العوضي تصوير مسلسله الرمضاني "حق عرب" حيث تواجدت "لها" في كواليس العمل ورصدت العوضي وهو يحاول ما أمكن الانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

وحصلت "لها" على صور من كواليس تصوير المسلسل، الذي يُعدّ البطولة الأولى للعوضي في رمضان عقب انفصاله فنياً وعائلياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن قدّما معاً عدداً من الأعمال الفنية والتي كان آخرها مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي.


وكانت منصة watch it الإلكترونية قد طرحت البوسترات التشويقية لأبطال مسلسل "حق عرب"، وقد ظهر أحمد العوضي بشكل مميز على البوستر الدعائي للمسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية.

مسلسل "حق عرب" هو بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، والطفل منذر مهران...، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد العوضي حالياً في دور السينما فيلم "الإسكندراني"، ويشاركه في بطولته الفنانون: زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، ومحمد رضوان، وهو من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.