رسالة حلا شيحة إلى جمهورها في "عيد الحب"

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2024

تزامناً مع "عيد الحب"، نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جديدة لها وجّهت من خلال التعليق عليها رسالة إلى جمهورها تحثّهم فيها على أن يكونوا إيجابيين في علاقاتهم مع مَن حولهم.

وكتبت حلا في رسالتها كلمتين فقط هما: "كن إيجابياً" لتتلقى من متابعيها العديد من التعليقات التي أثنوا فيها على عودتها إلى التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإيجابية.

يُذكر أن حلا شيحة تعود إلى الساحة الفنية، وتشارك في دراما رمضان المقبل في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" مع الفنان خالد النبوي.


وكانت حلا قد روّجت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" للمسلسل بنشر صور من كواليس التصوير جمعتها مع المخرج محمد سلامة وعدد من أبطال العمل.

وظهرت حلا شيحة بين أبطال العمل وهي تبتسم، وعلّقت على الصور بالقول: "إمبراطورية ميم"...

المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقُدّمت في فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

مسلسل "إمبراطورية ميم" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبد العزيز، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبدالله سعد، ريمون توفيق، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، ومحمود فايز.