عصام النجّار يُغنّي الحبّ في "قمري"

14 فبراير 2024

طرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "قمري" عبر قناته الخاصّة في موقع "يوتيوب" من إنتاج شركة Universal Arabic Music.

"قمري" أغنية رومانسيّة من كلمات محمّد الشافعي وعصام النجّار وألحان عصام النجّار وJae Green وMark Rodriguez وتوزيع موسيقيّ وإشراف فنيّ لمساري.

ويُغنّي عصام النجّار في "قمري" للحبّ. وعن الأغنية قال:" هي رمز للأمل، ونابعة من مشاعر حبّ صادقة، سجّلتها مرّة واحدة فقط لأنّني أردت إيصال إحساسي الحقيقيّ وليد اللحظة الى الجمهور، ولا شكّ في أنّها أفضل أغنية قدّمتها في مشواري الفني". وأضاف: "قبل البدء بأغنية "قمري"، أردت أن أؤلّف موسيقى حقيقيّة وخالدة. فعدت الى جذوري وبدأت بالتلحين على الغيتار فقط مع Jae Green ومساري، كما أضاف الموسيقيّ Mark Rodriguez نغمات خاصّة من آلات الكمان والفيولا والتشيلو فأحببت الأغنية أكثر".

واختتم عصام النجّار بالقول: "تُجسّد أغنية "قمري" الحبّ الحقيقيّ الذي ظننت أنّني لن أجده مرّة أخرى ووجدته. ولا شكّ في أنّ القمر هو رمز للرومانسيّة وضوء أمل يشعّ في سماء مُظلمة لكلّ الناس. فعندما يحلّ الظلام، يُعطيني القمر إحساساً بالراحة وشعوراً بأنّني لست وحيداً على الإطلاق".

يُذكر أنّه تمّ تصوير كليب أغنية "قمري" في ولاية كاليفورنيا، وتحديداً في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Kevin Ijeh.