بالفيديو - رانيا يوسف تشنّ هجوماً على منتقدي ظهورها ببدلة رقص في رمضان

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2024

شنّت الفنانة رانيا يوسف، خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" هجوماً حاداً على منتقدي الصور التي نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيها ببدلة رقص من مسلسل "جريمة منتصف الليل"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وقالت رانيا: "أنا مش بثير الجدل بشتغل ومش بركّز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول إيه خالص، لأن كلها حاجات وحوارات ملهاش لازمة، علشان أنتم لسة متفرّجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه".


وحول ارتدائها بدلة رقص، قالت رانيا: "البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة أنتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسلية، فتمام اتسلّوا شوية".

وتلعب رانيا يوسف خلال مسلسل "جريمة منتصف الليل" دور راقصة تُدعى "ريري"، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل تحدث في وقت متأخر من الليل، وتكون ضحيتَها طالبتان بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقّد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

ويضم المسلسل عدداً من النجوم المصريين والخليجيين، أبرزهم: رانيا يوسف، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حسني شتا، عفاف شعيب، علي السبع، ميار الغيطي، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ليلى سلمان، ونوف العبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.