تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - ملكة جمال لبنان السابقة تروي معاناتها مع التجميل والحروق التي تعرّضت لها

ساندرا رزق ساندرا رزق

بعد سنوات من معاناتها بسبب التجميل، تحدثت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق عن تفاصيل تعرّضها لحرق في قدمها بسبب خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية إزالة السلوليت.

وقالت السيدة الجميلة خلال استضافتها في برنامج "شو القصة" الذي تقدّمه الإعلامية رابعة الزيّات: "كل سيدة تحب أن ترى نفسها بأفضل حالة، وكان عندي سلوليت في عام 2019، ووقتها لم تكن بعد متوافرة الماكينات التي تزيل السلوليت، ولا حتى المساج الذي يزيله".

وأضافت: "هناك خبير تجميل أخبرني بأن لديه ماكينة تزيل السلوليت، وأكد لي أنه سيزيله وسأصبح أجمل، فوافقت، ولأنه يعزّني بدل ما يعملّي 4 جلسات بالليزر عملّي 8، وطلعت من العملية، تاني يوم قدمي أصبح لونها أحمر، وفي اليوم التالت أصبحت سوداء".


واختتمت ساندرا رزق حديثها بالقول: "اللي حصل صدمني، وتوجّهت مباشرة الى الطبيب وفوجئت بأن شرايين قدمي ماتت بسبب الليزر، وحدث حرق في الجلد، وجسمي امتلأ بالمياه، وانتشرت الفقاقيع في قدمي، وصاروا يسحبون الماء من رجلي كل يوم، ثم أزالوا الجلد الميت بالكامل... الحروق كانت ظاهرة في قدمي وبارزة، لذلك اضطررت لإجراء جراحة تجميل ثانية، وأُصبت حينها بفيروس أدى إلى تآكل الطبقة السطحية من الجلد، وبقيت 4 سنوات أضع جهازاً في قدمي".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074