تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة ويعلن عن مفاجأة

القاهرة – "لها" 19 فبراير 2024

نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة له فاجأ بها الجمهور حيث كشف من خلالها عن زيارته لمنزل الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، مؤكداً أنه سيقدّم مفاجأة أخرى قريباً.

وظهر تركي آل الشيخ في الصورة أثناء تواجده في منزل نجاة الصغيرة، وعلّق عليها قائلاً: "في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم، سعيد بمقابلتها، وهناك مفاجأة في الطريق. ربنا يحفظها".


وكانت الفنانة نجاة الصغيرة قد ظهرت أخيراً بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، خلال حفل joy awards 2024، الذي أُقيم في السعودية على مسرح "أبو بكر سالم" في منطقة "بوليفارد رياض سيتي".

وحرص القائمون على الحفل على دعوة النجمة القديرة وتكريمها عن مشوارها الفني المميّز، وبالفعل لبّت نجاة الصغيرة الدعوة وحضرت بكامل أناقتها وصوتها العذب. وخلال الحفل تم عرض مقطع فيديو يضمّ شهادات عنها وصوراً من مسيرتها الفنية المميزة.

وأطلت النجمة المصرية على مسرح "أبو بكر سالم"، حيث صعد معها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لتكريمها، وسط تصفيق وحماسة الحاضرين الذين عبّروا عن اشتياقهم الكبير لها بالهتافات العالية.

وغنّت نجاة الصغيرة خلال الحفل مقطعاً من أغنية "عيون القلب" بنظام الـ"بلاي باك - الصوت المسجّل" وقد ظهرت عليها علامات التقدّم في العمر، وعدم القدرة على الوقوف على خشبة المسرح لفترة طويلة، مع صعوبة التحدث الى الجمهور، ولكن حضورها أضاف الكثير الى المهرجان.