مكياج الكرز Cherry Makeup أحدث الصيحات المنتشرة على TikTok

20 فبراير 2024
هل سمعتِ بصيحة "مكياج الكرز" التي أحدثت ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي؟

كما هو الحال دائماً، "تيك توك" هو النظام الأساسي لاكتشاف أحدث اتجاهات المكياج الشائعة. هذا الربيع ليس استثناءً من ظهور ما يسمّيه الناس عبر الإنترنت اتجاه "مكياج الكرز". على خطى صيحة "مكياج الفراولة"، والتي حصدت بالفعل أكثر من 29 مليون مشاهَدة، فإن هذه الصيحة، كما يوحي اسمها، تحتفي بكل ظلال اللون الأحمر، من القرمزي إلى الخشخاش إلى الكرزي. لذا قولي وداعاً لمظهر "بدون مكياج" الذي بشّر بالعودة إلى الجمال الطبيعي، ورحّبي بإطلالة مكياج درامية قليلاً تناسب السجادة الحمراء.


How to embrace the “Cherry Makeup” trend?

في حين يسعى الأفراد الأكثر جرأةً للحصول على مظهر كامل للوجه، من العينين إلى الشفتين، فإن أسهل طريقة لتبنّي اتجاه "مكياج الكرز" هي التركيز على سمة واحدة في الوجه، سواء كانت العينين أو الخدّين أو الشفتين.


On the eyes

مرة أخرى، هناك خيارات عدة: بالنسبة الى أولئك الذين يعدّلون فُرَش المكياج الخاصة بهم عند محاولة إنشاء عين دخانية حمراء، فإن الطريقة الأكثر أماناً لاعتماد اتجاه "مكياج الكرز" هي فتح العينين بمساعدة كحل العيون.


بالنسبة الى أولئك الذين يفضّلون ظلال العيون، نقترح إما ظلال العيون الكريمية (وسهلة التطبيق)، أو تلك التي تأتي على شكل طلاء. أنبوب مملوء بأصباغ غير لامعة مكثّفة للحصول على مكياج أكثر تطوراً.


On the cheeks

بالنسبة الى عشّاق التجميل الذين يفضّلون المساحيق السائبة، يمكن وضع أحمر الخدود Killawatt Foil Freestyle من Fenty Beauty بسهولة على النقاط المرتفعة من الخدّين لهيكلة الوجه. كما أن أحمر الخدود السائل Benetint من Benefit يتناسب بسهولة مع اتجاه "مكياج الكرز". وكمكافأة إضافية، يمكن تطبيقه على الخدّين والشفتين للحصول على مظهر طبيعي لامع.


On the lips

للحصول على شفتين محدّدتين جيداً، أرفقي أحمر الشفاه بقلم رصاص من الظل نفسه، مثل Lip Cheat وAirbrush Lip Blur من Charlotte Tilbury، والذي حظي أيضاً بمتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي. هو متوافر في مجموعة واسعة من الظلال، أيّ منها تقريباً يناسب اتجاه "مكياج الكرز".


للحصول على لمسة نهائية لامعة، تشتمل مجموعة Duo Cream Lip Kit من Sephora على قلم رصاص وأحمر شفاه سائل، وكلاهما غنيّ بأصباغ تدوم طويلاً وترافقك طوال الليل.