أفضل 5 مطاعم رومنسية في دبي

جولي صليبا 21 فبراير 2024
إنه شباط (فبراير) شهر الحب! والطقس الآن معتدل ورائع في دبي! لذا، سواء كنتم تقيمون في دبي أو خارجها، نوصيكم بالاحتفال بشهر الحب في هذه المدينة التي تنبض دائماً بالحيوية، وتُعدّ من أهم وجهات السياحة الفاخرة في العالم، ونستعرض معكم بعضاً من أجمل مطاعمها الرومانسية.


توفّر المطاعم الرومانسية في دبي أجواء فاخرة ومفعمة بالجمال، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعشّاق والأزواج الراغبين في الاحتفال بلحظات الحب والرومانسية.


Atmosphere @ BurjKhalifa

"أتموسفير" هو أعلى مطعم في العالم إذ يقع في الطابق 122 من برج خليفة على ارتفاع 442 متراً، ويوفّر إطلالات خلاّبة على أشهر المعالم في منطقة وسط مدينة دبي. إنه إذاً المكان المثالي لتمضية أوقات رومانسية مع الحبيب، لا سيما أن ضيوف هذا المطعم الأنيق يستمتعون بغروب مذهل للشمس مع مناظر استثنائية لأفق دبي والخليج العربي، ويتلذّذون في الوقت نفسه بأشهى المأكولات والمشروبات.

ويقدّم المطعم تجارب طعام حصرية بمناسبة شهر الحب، وهي باقة شاي بعد الظهر الفاخرة وقائمتا تذوّق مميزتان.


KOKO Bay @ Dubai Creek Resort

احتفلوا بشهر الحب في مطعم "كوكو باي" تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، في وجهة هادئة مُحاذية للشاطئ ومطلّة على أجمل المناظر لأفق مرسى دبي. تناولوا العشاء اللذيذ وسط أجواء رومانسية على الشاطئ، إلى جانب عروض ترفيهية حيّة تزيد الأمسية جمالاً.

يدعو المطعم ضيوفه إلى التلذّذ بقوائم عشاء مميزة ومشروبات منعشة وسط الأجواء الموسيقية الرومانسية بمحاذاة البحر.


XU Dubai @ Kempinski Hotel

في بقعة ساحرة الهدوء بين فندق "كمبينسكي" في الطابق الثاني من مول الإمارات، يتربع "XU" المطعم الأحدث والأكثر غموضاً تحت سماء المدينة المتلألئة، التي يشاركها الأجواء المميزة نفسها، إذ تحيطه الفوانيس الرومانسية، فيما تتداخل معها برفق أضواء النيون، التي تتفاعل بدورها وبشكل رائع مع الجدران المبطّنة باللون القرمزي والأسقف ذات المرايا، لتتكامل مع ما يقدّمه المكان من مفهوم إبداعي جديد تماماً، وخدمة استثنائية ترتقي بالأطباق المستوحاة من المطبخ الكانتوني.


Eugène Eugène

عشّاق التذوّق والنكهة الفريدة والأجواء الساحرة على موعد مع مطعم "يوجين يوجين" EugèneEugène، الذي يقدّم تجارب فخمة تتباهى باحتضان الطبيعة وإنعاش الحواس.

اتّخذ "يوجين يوجين"موقعاً متميزاً في فندق "كمبينسكي "Kempinski Hotel، في ركنٍ رائع بالطابق الثاني من مول الإمارات، وسط مجموعة من النباتات الوارفة من أشجار النخيل والزيتون والغار والمريمية وإكليل الجبل، ليبدو كواحة خضراء مستوحاة من الدفيئات الزراعية. يوفر هذا المطعم هدوءاً من نوع خاص لضيوفه بعيداً من صخب المركز التجاري، مع راحة لا مثيل لها بفضل الديكور المنسّق بعناية ليناسب مختلف الأذواق والتوجّهات.


BASTA @ St. Regis Downtown Dubai

تلذّذوا بالنكهات الإيطالية الشهية في مطعم BASTA الواقع في فندق "سان ريجيس دبي"، ذلك المطعم النابض بالحياة الذي يجمع بين عناصر المطعم الأنيق والمناظر الخلاّبة لقناة دبي المائية وأفقها. في هذا المطعم المليء بالنكهات الإيطالية الرائعة يمكن تذوّق البيتزا الطازجة الأصيلة والمعكرونة منزلية الصنع وشرائح اللحم الشهية، مع قائمة مشروبات منسّقة بعناية لتكمل كل طبق.