بالفيديو - لبلبة تعلن موقفها من تجربة الإنتاج... وهذا ما تفضّله

القاهرة – "لها" 21 فبراير 2024

في حوارها ضمن برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا، كشفت الفنانة لبلبة عن رأيها في الإنتاج السينمائي بعد دخول عدد من زميلاتها التجربة، وعلى رأسهن الفنانة إلهام شاهين.

وأكدت لبلبة أنها لا تحبّذ فكرة الإنتاج سواء لها أو لغيرها، بل تفضّل التبرّع بالمال لمستشفيات سرطان الأطفال، على إنتاجها عملاً فنياً.

وقالت لبلبة: "لو معايا ملايين الدولارات مش هنتج عمل لنفسي وهتبرع بيهم لمستشفى سرطان الأطفال، وأنا قعدت 20 سنة أروح مدرسة "الحق في الحياة" لذوي الهمم ومكنتش بقول لأي حد حتى والدتي، وببقى أسعد واحدة في الدنيا وأنا معاهم".



وأضافت: "أنا بحب أعمل الحاجة اللي تسعدني، وأعمل دور جديد ومختلف أتقنه ببقى في منتهى السعادة، وأنا مش متخيّلة أن تركيبتي تنفع تكون في حاجة غير الفن".

يُذكر أن فيلم "آل شنب" هو آخر أعمال لبلبة الفنية، وقد عُرض في نهاية العام الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول "ليلى" التي تعاني من تحكّم والدتها في حياتها، ثم يتوفّى أحد أفراد العائلة فتسافر مع والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، ويحصل العديد من المفارقات الكوميدية أثناء تجمّع العائلة الكبيرة، والفيلم من تأليف وإخراج أيتن أمين، ويشارك في بطولته: ليلى علوي، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، وعلي الطيب.