أجواء رمضانية مميزة في قلب صحراء العُلا

23 فبراير 2024

يدعو منتجع "بانيان تري العُلا" ضيوفه لتجربة إقامة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك والتعرّف عن كثب على الثراء الثقافي للعُلا. يقع المنتجع في قلب وادي عِشار بالعُلا، الذي يتميز بجماله الطبيعي وأجوائه التي تفيض بالهدوء والسكينة، وقربه من المدينة المنوّرة، مما يجعل "بانيان تري العُلا" الوجهة المُفضّلة خلال شهر رمضان.


وقد أعلن المنتجع عن عرض خاص لإقامة شهر رمضان المبارك، وهو يشمل العديد من المزايا مثل علاجات المنتجع الصحي، وجبة سحور أو إفطار في مطعم "حرّة"، قسيمة خصم بقيمة 20% على حجز الإقامة المقبلة، بالإضافة إلى جلسات جماعية لتمارين اليوغا والتأمل.

من خلال موقعه البانورامي المتميز، يقدّم مطعم "حرّة" للضيوف تجربة إفطار متكاملة من غروب الشمس، وتضم تشكيلة من أشهى المأكولات والنكهات المحلية ومحطات الطهي الحية، بأسعار تبدأ من 350 ريالاً للشخص الواحد. تتضمن قائمة الطعام خيارات واسعة من الأطباق المفضلة في المنطقة، بما في ذلك المقبّلات الباردة والساخنة. تكتمل التجربة مع قائمة من أشهر الحلويات الرمضانية.


للباحثين عن تجربة سحور استثنائية، يمكنهم الاستمتاع بقائمة المطعم المصمّمة حسب الطلب، والتي تضم خيارات من الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسة الإقليمية والمحلية والحلويات. يتم تقديم وجبة السحور ابتداءً من الساعة 11:30 ليلاً وحتى الثالثة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 11:30 ليلاً حتى الخامسة فجراً في عطلات نهاية الأسبوع.

ولتجربة إفطار مميزة، يقدّم المنتجع إفطاراً جماعياً كل يوم جمعة من غروب الشمس وحتى الساعة التاسعة مساءً في الخيمة البدوية التقليدية، بالإضافة إلى الموسيقى الحية، لخلق أجواء ساحرة تعكس أصالة الضيافة البدوية الحقيقية التي تتجسّد بأبهى صورها في شهر رمضان المبارك.