نجمات عالميات بإطلالات من إبداع مصمّمين لبنانيين في حفل SAG

26 فبراير 2024

تميّزت إطلالات النجمات العالميات خلال حفل جوائز SAG Awards لعام 2024 بالأناقة والاختلاف، حيث حرصت كل نجمة على اختيار التصاميم والألوان التي تناسبها من أهم المصمّمين العرب والعالميين، ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات وإكسسوارات لائقة.

واختارت نجمات كثيرات تصاميم مميّزة من أهم المصمّمين اللبنانيين، وتميّز كل تصميم بتفاصيله الدقيقة واللافتة، والتي تركت أثراً طيباً لدى نقّاد الموضة العالميين.

أطلّت النجمة ريز ويذرسبون بفستان ناعم من اللون الأحمر حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتميّز بتصميمه البسيط، فجاء ضيقاً وبلا أكمام ومكشوف الكتفين لينسدل متسعاً بتدرّج من الجهة العلوية، مشكّلاً فُتحة جانبية ناعمة أضافت لمسة من الرقي والأناقة، وأكملت النجمة إطلالتها بصندل ناعم من لون الفستان.


واختارت مقدّمة البرامج Keltie Knight فستاناً أنيقاً باللونَين الأبيض والأسود من دار سعيد قبيسي، تميّز بتصميمه الغني بالتفاصيل الأنيقة التي ترسخ في الذاكرة، بحيث جاء ضيقاً من الأعلى بأسلوب الكورسيه لينسدل باتساع في الأسفل على شكل "كلوش" متدرّج، وزُيّن بحبيبات فضّية برّاقة كبيرة، واعتمد المصمّم اللبناني صيحة العقدة الكبيرة باللون الأسود زيّن بها منطقة الصدر لإضفاء المزيد من الأنوثة على الثوب الفخم.


وتألقت النجمة هانا وادنغهام على السجادة الحمراء بفستان سهرة أنيق حمل توقيع المصمّم طوني ورد، وتميّز بقصته الناعمة ولونه الأحمر المخملي اللامع، وجاء ضيقاً بالكامل ومكشوف الكتفين لينسدل بتدرّج مُبرزاً فُتحة تكشف عن ساق واحدةً، ويتدلّى جانب من الفستان بحركة أنيقة ليفترش الأرض. 


وبتصميم من إبداع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، تألقت آبي إليوت بفستان أسود أنيق، تميّز بتفاصيله البسيطة واللافتة، فجاء طويلاً وضيقاً بالكامل، مع حمّالتين ناعمتين، وتميّز بقصّة الكورسيه الضيقة التي تبرز خصرها النحيل، وتم تزيين الطبقة العلوية من الثوب برسوم نافرة من الكريستال البرّاق، لإضافة لمسة من الأناقة والسحر إلى الإطلالة.