إطلالات مبتكرة خلال عرض فيلم DUNE في نيويورك

27 فبراير 2024

أُُقيم مساء أمس الاثنين، العرض العالمي للجزء الثاني من فيلم DUNE، في ولاية نيويورك الأميركية، بحضور أبطال العمل، وفي مقدّمهم الممثلة زيندايا.

وخطفت زيندايا Zendaya الأضواء بفستان أبيض مختلف من تصميم المصمّم الفرنسي ستيفان رولان، وجاء ضيقاً من الأعلى مع كمّين طويلين لينسدل متسّعاً في الأسفل. وتميز الفستان بفُتحة ذات شكل غريب في وسطه وزُيّنت أطرافه بزخارف ذهبية بارزة، فكانت إطلالتها مبتكرة وخارجة عن المألوف.


وارتدت فلورنس بوغ فستاناً رمادياً واسعاً بتكسيرات طولية ناعمة مع قبة عالية من مجموعة "فالنتينو" للأزياء الراقية لربيع 2024، وأكملت إطلالتها بمجوهرات آنا خوري. وأضافت لمسات رائعة على مكياج عينيها من خلال حبيبات الستراس الملوّن، مما زاد إطلالتها سحراً.


واختارت أنيا تايلور جوي فستاناً مختلفاً من Maison Margiela من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024، جاء باللونين الأسود والذهبي بتصميم ضيق مؤلّف من طبقتين، الداخلية عبارة عن فستان ذهبي ضيق بالكامل، والخارجية فستان بقماش شفّاف أسود اللون بدا ضيقاً في الجزء الأعلى يُبرز رشاقتها واتخذ في جزئه الأسفل شكل تنورة دائرية واسعة تتخلّلها تقليمات أفقية متساوية.


في حين اختارت صوفيا كارسون فستاناً حمل توقيع ستيفان رولاند من مجموعة الهوت كوتور لربيع 2024 للأزياء الراقية، تميّز بلونه النيلي وخلوّه من أي تطريزات وبتصميمه المغاير لاختيارات النجمة الاعتيادية، من خلال قصّة مبتكرة في الأعلى عبارة عن فُتحة واسعة عند الصدر تشكّل قبة دائرية عالية يتفرّع منها كمّان واسعان لحدود المرفقين ثم يضيقان وصولاً الى الرسغين...