سرّ الحواجب الطبيعية؟ "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics!

01 مارس 2024

تحلم كل شابة بحاجبين طبيعيين ومحددين وكثيفين. ولذلك تبحث عن المستحضرات التي تعدها بنتيجة مثالية. لكن لا داعي للبحث وصرف المال. فها هي "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics تقدم لك أفضل المستحضرات الكفيلة بجعل الحواجب عريضة وجذابة، لاسيما وأن الدار تملك خبرة عريقة في هذا المجال. وللعلامة خبراء موثوقين يشددون على النوعية بشكل أساسي. وقد كشفت الدار مؤخراً عن مستحضرين رئيسين في عالم الحواجب وهما Precisely, My Brow Detailer و Precisely, My Brow Wax ، و تنضمّ هاتان الإضافتان الجديدتان إلى قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil ، الذي يُعدّ مستحضر الحواجب الأكثر مبيعاً لدى علامة بنفت كوزمتكس.

والجدير بالذكر أن Precisely,My Brow Detailerمن بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics مميز بتركيبته الكريميّة المقاومة للماء، ما يجعله مثالياً في كل الفصول. إستخدمي لوناً أفتح أو أغمق لإضافة بعد أو عمق على الإطلالة، وادمجيه بالفرشاة الّلولبية.

أما شمع الحواجب Precisely, My Brow Wax من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics الخفيف والغنيّ بالأصباغ لهندمة الحواجب وتثبيتها في مكانها فيمتاز بفرشاة بجانبَين لضمان تطبيق دقيق وسلس، بحيث يمنح الجانب المسطّح لوناً غنيّاً فيما ينحت الجانب المقوّس الحاجب.