الأعراس

العالم يُصدم بمراسم ما قبل زفاف إبن أغنى أسرة بالهند.. وحضور أهم نجوم العالم

03 مارس 2024

ضجّت وسائل الاعلام والسوشيال ميديا لحفل ما قبل زفاف أكاش إمباني، سليل أغنى أسرة هندية، حيث توافد مساء السبت إلى مومباي أهم نجوم بوليوود وهوليوود وكبار رجال الأعمال والسياسيين والشخصيات من جميع أنحاء العالم.


وفي التفاصيل، نظم أغنى رجل في آسيا مراسم ما قبل زواج ابنه ويستمر ثلاثة أيام في مدينة جام نجر الصغيرة غربي الهند، وانطلقت الاحتفالات نهار الجمعة في حفل يسبق حفل الزواج بأربعة أشهر بين أنانت أمباني (28 عاماً) وصديقته القديمة راديكا ميرشانت.


والملفت أن قائمة الضيوف تضم قرابة ألف ومائتي شخص من بينهم بيل غيتس، ومارك زوكربيرغ، ونجمة البوب ريهانا وسندر بيتشا وإيفانكا ترامب ونجم بوليوود في مقدمتهم شاروخان.


وشهدت مدينة مومباي الهندية مساء السبت، حفلا فخماً يسبق الزفاف بأشهر، وتستمر احتفالات الزفاف التي تتسم بالبذخ الى اليوم الأحد، وتواكب هذه الاحتفالات تقاليد عائلة أمباني المتمثلة في الحفلات الفخمة والمبالغ فيها مع عرض النفوذ الاقتصادي والسياسي للملياردير الهندي.


يذكر أن أكاش، هو نجل موكيش إمباني، أحد أقطاب المال والأعمال في الهند، وقُدرت ثروته بـ50 مليار دولار، طبقا لقائمة "فوربس" لأثرياء العالم لعام 2019، وهو رئيس مجموعة "ريليانس إنداستريز" للنفط والاتصالات. أما العروس شلوكا، فهي ابنة راسل مهتا المدير الإداري لشركة "روسي بلو" التي تم تصنيفها كواحدة من أكبر شركات الماس في الهند.