سلوى محمد علي تكشف سرّاً عن حياتها الشخصية

القاهرة – "لها" 04 مارس 2024

كشفت الفنانة سلوى محمد علي عن سرّ تذيعه للمرة الأولى حول حياتها الشخصية، حيث أكدت في تصريحات صحافية أنها تستعير الملابس في أحيان كثيرة من زميلاتها.

وقالت سلوى: "صاحبتي شحتتني فستان، كان جميل جداً واتصورت بيه، وبستلف كتير لأني في بداية شغلي ما كانتش باخد فلوس تكفي، وزميلاتي شيرين فرغلي وهالة خليل ومنال محيي الدين ياما سلفوني هدوم، وصحباتي بيسلفوني وأحياناً بكون محتاجة أشياء معينة صعب الحصول عليها فبتوفرها لي صاحباتي وخصوصاً إن ذوقهم حلو جداً".

وعمّا إذا كانت قد فكرت في امتهان عمل آخر بجانب التمثيل لتؤمّن احتياجاتها المادية، قالت: "معنديش شغلانة تانية غير التمثيل، ومافكرتش أشتغل حاجة غير التمثيل، ولو بعرف أشتغل شغلانة غير التمثيل كنت هعرف أعمل إجراءات الفاتورة الإلكترونية اللي انطلبت مننا".

وبسؤالها عن تأمين مستقبلها المادي، أجابت مازحةً: "مستقبل إيه! أنا فوق الستين!"، وأضافت: "ربنا يديني الصحة وطول العمر ويكون فيه مستقبل أكبر، لكن أنا ممثلة وهفضل ممثلة والاحتياج شيء مهم لأي فنان، وشفنا أجيال سابقة زي فاطمة رشدي بجلالة قدرها صاحبة الأدوار الكبيرة والفرقة المسرحية كانت مش لاقية مكان تقعد فيه لحد ما فاروق حسني جاب لها شقة تقعد فيها، وتحية كاريوكا بجلالة قدرها احتاجت شقة... الفنان ممكن يكون عنده دخل كبير جداً، لكن تنتهي به الحياة بهذا الشكل لأن مصاريف الفن كتيرة".

يُذكر أن آخر أعمال سلوى محمد علي الفنية، مشاركتها في بطولة مسلسل "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك، حيث جسدت خلال أحداثه دور الأم النرجسية.

كما تشارك سلوى محمد علي في الموسم الرمضاني الحالي بعملين فنيين هما: "أشغال شاقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال، و"صلة رحم" من بطولة إياد نصار.