دوا ليبا تتألق بإطلالات جلدية سوداء في حفل BRIT 2024

04 مارس 2024

لفتت النجمة دوا ليبا الأنظار بإطلالاتها المميّزة خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز BRIT 2024، حيث اختارت اللون الأسود وقماش الجلد الأنيق.

ففي إطلالة أولى، ارتدت ليبا فستاناً أنيقاً من الجلد من Versace من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2023، تميّز بتصميمه الضيق من الأعلى مع خط عنق على شكل الحرف V حاد، وحمّالات واسعة الزوايا تخرج من منتصف الصدر، لينسدل عند الوركين ويتسع في الأسفل. وتزيّنت بقلادة من Tiffany & Co.

ومن ثم أطلّت دوا ليبا على المسرح بـ"هوت شورت" قصير مع أربطة من الأمام من الجلد الأسود ونسّقت فوقه سترة قصيرة مطابقة بتصميم مفتوح لتكشف عن حمّالة صدر سوداء، ونسّقت مع ملابسها بوط طويلاً بأربطة مع كعب عريض. وتزيّنت بطبقات من القلائد الفضّية والخواتم البرّاقة.

بعد ذلك، ظهرت المغنية العالمية بإطلالة ثالثة من الجلد الأسود أيضاً، عبارة عن توب على شكل كورسيه من دون أكمام مع بنطال مستقيم الساق مزيّن بزخارف مرصّعة بالفضّة، وأضافت حزاماً أسود ناعماً، وانتعلت حذاءً أسود مدبّباً من الأمام، واختارت أكسسوارات لطيفة مع نظّارات شمسية.

ولحضور المناسبة التي أعقبت الحفل، ابتعدت ليبا عن اللون الأسود المظلم، واختارت فستاناً قصيراً باللون الأحمر بصيحة الكورسيه الضيق مع جوارب سوداء شفّافة، ونسّقت معه سترة درّاجة نارية جلدية ريفية باللونين الأحمر والأسود. وانتعلت حذاء أحمر لامعاً ومدبّباً من الأمام.