أبرز اتجاهات المجوهرات لربيع 2024... بين الكلاسيكي والمعاصر

05 مارس 2024

لم تعُد الموضة مرتبطة بالتصاميم والملابس فحسب، بل باتت طرق تنسيقها والأكسسوارات المستخدمة فيها من أساسيات أي عرض أزياء في العالم، وهي تتبدل كل عام وفقاً لمزاج المصمّم والأفكار الإبداعية التي يبتكرها. 

شهدت عروض الأزياء الأخيرة لربيع 2024، استخدام الكثير من الأكسسوارات الكلاسيكية والجريئة بلمسة عصرية. إليكِ أبرز "تريندات" المجوهرات لهذا العام:

- اللؤلؤ: استخدم أكثر من مصمّم اللؤلؤ من خلال إضافته الى الملابس لإطلالة عصربة ومميزة، وبرز اللؤلؤ على منصات عروض الأزياء العالمية. يمكنك شراء أقراط مرصّعة باللؤلؤ أو سلاسل مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ الكبيرة.


- القلادة الطويلة: اعتمد العديد من المصمّمين على صيحة القلائد المعلّقة الطويلة والتي يمكن ارتداؤها بمفردها أو بوضعها مع قلائد أخرى بأطوال مختلفة.


- المعادن المختلطة: لا تزال صيحة المعادن المختلطة مستمرة بقوة في عام 2024. يشجّع هذا الاتجاه على مزج المجوهرات الذهبية مع الفضية في الإطلالات اليومية... فلا تتردّدي في ارتداء أساور من الذهب والفضة.


المجوهرات الفضّية: تعود هذه المجوهرات بقوة في عام 2024. ويقدّم هذا المعدن متعدد الاستخدامات مظهرا رائعاً وأنيقاً يناسب مجموعة واسعة من ألوان البشرة، مما يجعله خياراً شائعاً.