تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تألّق مذهل مع مستحضرات Dior Forever

FOREVER GLOW

FOREVER GLOW

FOREVER GLOW

FOREVER GLOW

FOREVER GLOW 24

FOREVER GLOW 24

FOREVER GLOW 24

FOREVER GLOW 24

 FOREVER GLOW MARS 24 DUO FOUNDATION STAR FILTER

FOREVER GLOW MARS 24 DUO FOUNDATION STAR FILTER

 FOREVER GLOW 24 SOLO WILLO SKIN GLOW

FOREVER GLOW 24 SOLO WILLO SKIN GLOW

 FOREVER GLOW MARS 24 DUO CUSHION

FOREVER GLOW MARS 24 DUO CUSHION

PINK Forever GLOW MAXIMIZER 24

PINK Forever GLOW MAXIMIZER 24

PEACH Forever GLOW MAXIMIZER 24

PEACH Forever GLOW MAXIMIZER 24

BRONZE Forever GLOW MAXIMIZER 24

BRONZE Forever GLOW MAXIMIZER 24

Diorskin FOREVER GLOW STAR FILTRER

Diorskin FOREVER GLOW STAR FILTRER

لطالما احتفلت Dior بالأنوثة القوية التي تجسّدها سفيرات الدار. بهدف مرافقتهن، والكشف عن التألق الذي تتمتع به النساء في مختلف أنحاء العالم، تضع مستحضرات Dior Forever خمسة عشر عاماً من الخبرة والابتكار من أجل الحصول على إشراقة متقنة.

في العام 2024، يكشف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، عن منهج جديد مستوحى من مستحضرَي الأساس الأيقونيين لدى الدار، Dior Forever وDior Forever Skin Glow. إذ أصبحت مستحضرات Forever تتميّز بلمستهما النهائية المثالية، ومفعولهما الذي يدوم طويلاً ومكوّنات العناية بالبشرة بخلاصة الأزهار.


اليوم، تكمّل ثلاثة ابتكارات هذا المنهج الذي يليق بالنجمات:

- مستحضر Dior Forever Glow Stat Filter، وهو عبارة عن سائل مصحّح متعدّد الاستخدامات يعزز الإشراق،

- مستحضر Dior Forever Glow Maximizer، سائل ملوّن يضفي الإشراق،

- مستحضر Dior Forever Natural Bronze Glow، بودرة اسمرار بإصدار محدود تمنح البشرة تورّداً وتألقاً صحياً.


"التألق أعظم حليف لسفيراتنا. اليوم، نريد أن نوفّر لكل امرأة الأدوات الأكثر فعاليّة للتألق. تناسب هذه التركيبات المبتكرة سهلة الاستخدام كل ألوان البشرة، من الفاتحة إلى الداكنة، وتعيد إحياء إشراقة البشرة لتأثير تسليط ضوء مدهش". Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.

مستحضر Dior ForeverGlow Star Filter، للحصول على إشراقة حقيقية شبيهة بالفلتر

يُشكّل مستحضر Dior ForeverGlow Star، الذي يجمع بين خصائص العناية بالبشرة والمكياج، أول سائل معزِّز للإشراق تبتكره الدار، يوفّر تألقاً مثالياً يدوم طويلاً وترطيباً لمدة 24 ساعة 1

ويُمكن وضع هذا السائل متعدد الاستخدامات على البشرة المجرّدة للكشف عن تألقها الطبيعي، أو قبل وضع مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow أو من خلال مزجه به من أجل تحسين الإشراق، أو فوق مستحضر الأساس لإبراز الملامح التي تعكس الضوء.


تأثير البشرة المثالي الذي يستحق فلتر

يضفي مستحضر Dior Forever Glow Star Filter، المستوحى من فلترات الاستوديوهات المعزّزة، الإشراقة على بشرة الوجه ويملّسها ويموّهها بلمعان مشرق مرهف يدوم طويلاً. ويزيّن شعار فضي جديد القارورة الجديدة التي تحتوي على هذا السائل المنعش خفيف الوزن، الذي يمتزج بالبشرة بشكل غير ملحوظ للحصول على لمسة نهائية مثالية.


إشراق مصنوع حسب الطلب

يحتوي كل لون على مركّب استثنائي معزّز للإشراق مكوّن من جزيئات لؤلؤية، مختارة بعناية لتوفّر إشراقةً طبيعيةً لكل ألوان البشرة: فتكشف الألوان الفاتحة عن بريق متقزّح مشرق، في حين تتألق الألوان الداكنة بدرجات لونية ذهبية ناعمة.

فتبدو البشرة معززة، أكثر تألقاً وإشراقاً.

1 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 30 امرأة.


مستحضر متعدد الاستعمالات

يسلّط Peter Philips الضوء على أربع تقنيات وضع لتألّق مخصص:

- بمفرده، على بشرة مجرّدة، لتأثير فلتر مشرق شفّاف تماماً؛

- كبرايمر قبل مستحضر الأساس، لتعزيز لون البشرة وتألقها؛

- بلمسات على ملامح تعكس الضوء (أعلى عظام الوجنتين، جسر الأنف، إلخ) لإضفاء تألّق سلس؛

- ممزوج مع مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow لتعزيز إشراقته.


ترطيب مكثّف يدوم 24 ساعةً 1

يزخر Dior ForeverGlow Star Filter، مستحضر العناية بالبشرة في خدمة نتيجة مكياج، المصنوع من مكوّنات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 94% 2، بمستخلص زهرة السوسن التي تؤمّن الراحة، زهرة الثالوث للمساعدة في ترطيب البشرة، والكركديه الذي يعزز تألق البشرة الطبيعي. النتيجة ترطيب مستمر، بشرة معززة يوماً بعد يوم، وتبدو مشرقةً من الداخل.


إشراق لكل أنواع البشرة

بفضل أكثر من 50 سنة من الخبرة في مجال البشرة حول العالم، توفّر Dior اليوم الإشراق بـ10 ألوان مختلفة، متناغمة مع مستويات ألوان مستحضر الأساس السائل Dior Forever العشرة، بهدف تعزيز الإشراق وإضفائه على مختلف ألوان البشرة، من الفاتحة إلى تلك الداكنة.

"يشكل الحصول على إشراقة طبيعية لبعض ألوان البشرة تحدّياً حقيقياً، وقد تمكّنا من الفوز به من خلال تركيبة منعشة وشفافة تعزّز البشرة. فيبدو مستحضر Forever Glow Star Filter مرهفاً، لكنه سيكمّل إطلالتك بإشراقة وحيوية".

1 اختبار بواسطة الأدوات أُجري على 30 امرأة.

2 تمّ احتساب القيَم على أساس معايير ISO 16128-1 وISO 16128-2. تمّ تضمين النسبة المئوية للمياه. تساهم المكوّنات الباقية في أداء التركيبة، جاذبيّتها الحسّيّة وثباتها.


مستحضر Dior Forever Glow Maximizer لتألّق مذهل

يضفي مستحضر إضفاء الإشراق السائل Dior Forever Glow Maximizer من خلال ستة ألوان نابضة بالحياة متعددة الاستخدامات، اللمسات النهائية على هذا المنهج المعزّز لإشراق البشرة.

مجموعة مختارة من الجزيئات الميكرويّة اللؤلؤية متعددة الأبعاد

تزخر تركيبته الدقيقة والمنعشة والخفيفة بتركيز عالٍ من الجزيئات اللؤلؤية التي تشكل نسبة 11 % من التركيبة وتعكس الضوء فور وضعها على البشرة.

إذ يحتوي مستحضر Dior Forever Glow Maximizer على بودرة معزّزة للضوء مصنوعة من مكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 100% بإشراق ساتيني حاد. بفضل خصائصه اللاصقة ولمسته النهائية الساتينيّة، يساعد في الحفاظ على نتيجة المكياج.

فينتشر الإشراق بشكل طبيعي، ويضفي على البشرة التألق طوال النهار.

6 ألوان، 4 استخدامات، 4 نواحٍ أساسية في الوجه

تفتح لوحة مستحضر Dior Forever Glow Maximizer ذات الألوان المتقزّحة من الزهري الناعم إلى البرونزي المشرق عبر الأبيض المتلألئ، مجموعةً من الاحتمالات:

مستحضر إضفاء الإشراق، بودرة تلوين الوجنتين، مستحضر الاسمرار أو اللمسات الملوّنة على منحنيات الوجه، وكذلك على العيون!

وتسمح أداة الوضع الجديدة بالحصول على الكميّة المناسبة من المستحضر بلمسات قليلة بواسطة جانب الفرشاة المسطّح، في حين تسمح جوانبها بإضفاء الإشراق على الخطوط الرفيعة بدقة:

- أعلى عظام الوجنتين.

- جسر الأنف.

- الرأسان الناتئان من الشفة العليا.

ترطيب مكثّف يدوم 24 ساعةً 1

يزخر مستحضر Dior Forever Glow Maximizer المصنوع من مكوّنات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 92 %2 بمستخلص زهرة السوسن للحفاظ على راحة البشرة، بالإضافة إلى باقة الأزهار التي تتميّز بها مستحضرات Dior Forever: زهرة الثالوث للترطيب، والكركديه لتعزيز تألق البشرة الطبيعي.

1 اختبار بواسطة الأدوات أُجري على 30 امرأة.

2 تمّ احتساب القيَم على أساس معايير ISO 16128-1 وISO 16128-2. تمّ تضمين النسبة المئوية للمياه. تساهم المكوّنات الباقية في أداء التركيبة، جاذبيّتها الحسّيّة وثباتها.


مستحضر Dior Forever Natural Bronze Glow لإشراقة صحية أنيقة محدودة الإصدار

للحصول على إشراقة طبيعية متورّدة مثالية في الأيام المُشمسة، تكشف Dior عن بودرة اسمرار جديدة بإصدار محدود. يعيد مستحضر Dior Forever Natural Bronze Glow، من خلال المزج بين ألوان التورّد المضفية للإشراق والمعزّزة باللون الذهبي المتألق وألوان بودرة الوجنتين الزاهية التي تشع حيويةً، ابتكار تأثيرات أشعة شمس الصيف الناعمة على البشرة.

وتتميّز العبوة محدودة الإصدار بتفصيل أنيق، إذ تعرض نمط "كاناج" المضرّب المطرّز، والذي يحمل شعار "كريستيان ديور" Christian Dior، أحد رموز الدار المميزة.


4 تناغمات للتورّد

يتوافر مستحضر Forever Natural Bronze Glow، المزيّن بنمط "كاناج" المضرّب الأيقوني بأربعة تناغمات باللونين الزهري أو الذهبي، من الأخف إلى الأكثر حدةً بهدف تعزيز ألوان البشرة المختلفة بدقة.

تمنح الألوان في كل واحد من هذه التناغمات تألقاً مركّزاً نابضاً بالصحة، يوقظ البشرة طبيعياً، على غرار لمسة من أشعة الشمس، وذلك بفضل مزيج من:

- بودرة اسمرار ساتينية،

- بودرة غير لامعة لصقل معالم الوجه،

- بودرة تلوين وجنتين نابضة بالحياة،

- مستحضر إبراز ملامح ذهبي لامع.

النتيجة، بشرة معزّزة، مصقولة الملامح ومشرقة لتألّق صحي يستذكر أيام الصيف.


مكوّنات طبيعية في خدمة البشرة

تضفي بودرة الاسمرار هذه المصنوعة من مكوّنات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 90% 1، لمسةً دافئةً على البشرة بدون المساومة على الراحة. فمتزج تركيبتها غير الملحوظة المشبعة بمستخلص زهرة السوسن بسلاسة مع البشرة، وتتركها لتتنفس مع الحفاظ على الترطيب والراحة. النتيجة بشرة معزّزة بإشراقة طبيعية متورّدة تفيض صحةً طوال اليوم.

1 تمّ احتساب القيَم على أساس معايير ISO 16128-1 وISO 16128-1. تمّ تضمين النسبة المئوية للمياه. تساهم المكوّنات الباقية في أداء التركيبة، جاذبيّتها الحسّيّة وثباتها.


مستحضر Dior Forever Skin Glow ، لبشرة مثالية ساحرة

مستحضر الأساس الأيقوني لدى الدار لإطلالة مثالية تدوم طويلاً. بفضل تركيبته التي تحتوي على قاعدة عناية بالبشرة بنسبة 86% مشبعة بمستخلصات الأزهار، يوفر هذا المستحضر ترطيباً لمدة 24 ساعة 1 وتألقاً يدوم من الصباح حتى الليل. والنتيجة بشرة متألقة، ناعمة ومتجانسة.

تساهم البشرة المرطّبة بشكل مثالي في الحصول على التألق، ومستحضر Dior Forever Skin Glow مجهّز بتأثير حابس للرطوبة في البشرة. الأمر الذي يعزز من وظيفة الحاجز الوقائيّ للبشرة، فيتحكم بتبخّر المياه من البشرة ويساهم في الحفاظ على مستوياتها القصوى. النتيجة، بشرة متألقة من الداخل.

يتوافر مستحضر Dior Forever Skin Glow بـ42 لوناً: تمكنت 100% من النساء من العثور على اللون المناسب لهنّ، الذي يدوم 24 ساعةً1

1 اختبار بواسطة الأدوات أُجري على 20 امرأة.


تحت الأضواء

مجموعة جديدة من مستحضرات Forever، قصة جديدة من التألق من Dior.

تشكّل الأنوثة بأشكالها المختلفة أخوية نسائية قوية في أجواء استوديو ساحرة، حيث يتم الكشف عن التألق الأنيق المخصّص. تقدّم الدار ثلاثاً من ملهماتها: فتنضم إلى الممثلة المدهشة "أنيا تايلور جوي" Anya Taylor-Joy، للمرة الأولى في Dior النجمة الصاعدة المذهلة "ويلو سميث" Willow Smith، بالإضافة إلى نجمة البوب الكورية الجنوبية الساحرة "جيزو" Jisoo.

فتجسّد أيقونات الثقافة المعاصرة الثلاث، بأناقتهن وثقتهن، أكثر من أي وقت مضى، الجمال المشرق والتألق العالمي. وقد التقطت عدسة المصور "بين هاست" Ben Hassett هذه الأجواء الساحرة، التي عززتها روح الدار الإبداعية المتجدّدة باستمرار والمتسربة إلى الصور.

أما نجم الحملة، منهج Dior Forever، الذي يتلاعب بأعراف الأكسسوارات والتأثيرات الملمسية، فيتم الكشف عنه خلال المشاهد. تركز الحملة على مستحضر Dior Forever Glow Star Filter المعزز للإشراق، وتسلّط الضوء على ملمس Dior Forever Glow Maximizer المذهل المضفي للإشراف، وتضع مستحضر Dior Forever Natural Bronze Glow محدود الإصدار تحت الأضواء.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075