نادين نسيب نجيم تعلن عن مفاجأة وتتعرّض للانتقادات بسبب صور خاصة

12 مارس 2024

تعرّضت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم للكثير من الانتقادات ولاحقتها أسئلة غريبة بعد إعلانها عن اقتراب موعد إطلاق ماركة مستحضرات تجميل خاصة بها، والتي تروّج لها منذ فترة في إطلالاتها.

وشاركت نادين متابعيها على السوشيال ميديا بصورة للوغو الخاص بها، والذي يحمل حرف اسمها فقط (N) مع صورة لها تبرز فيها الرموش الطويلة، وهي من منتجاتها الخاصة، وعبّرت عن حماستها لهذا المشروع، حيث قالت: "بدّي قول شي كتير محمّسة ما قادرة خبّي... قريباً جداً نادين نجيم بيوتي رح تكون بين إيديكم وين ما كنتوا".

وأضافت: "بعد تعب 3 سنين على أدق التفاصيل كتير محمّسة تجربوا، وإن شاء الله رح يعجبكم، لأنه بيشبه كل امرأة فينا، والأهم إنه بيذكرك تحبي حالك وتخلّي ثقتك عالية مهما قسيت الظروف عليكي وتضلك عم تآمني بحالك حتى بأضعف لحظاتك... هيدي البراند طلعت من ورا قصة جهد وتعب وانكسار وحزن وضعف وخذلان عشتهم بحياتي، كرمال هيك أنا حابة شارك هالتجربة القاسية معكم يمكن إقدر إعطيكم الأمل والقوة والدعم".


وأردفت بالقول: "قريباً رح خبّركم قصّتي وكيف وصلت لهون وكيف تخطّيت كل التحديات والمصاعب وكيف وقعت ورجعت وقفت على إجريي وكمّلت يمكن إقدر كون بمطرح عم فيي فيدكم... تجاربنا بتعلّمنا وبتقوّينا". 

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع منشور نادين نسيب نجيم وانهالت عليها التبريكات والتمنيات بالنجاح، ولكنها لم تسلم من بعض التعليقات القاسية التي ركّزت على عمليات التجميل التي خضعت لها نادين، متسائلين "لماذا أنتِ لم تحبّي نفسك، وغيرتِ شكلك؟"، ومنتقدين طريقتها في الترويج لمنتجات التجميل.