" ديور" Dior تقدّم متجرين مؤقّتين مخصّصين لمجموعة الكبسولة "ديور أور" Dior Or في الشرق الأوسط

13 مارس 2024

تفتتح "ديور" Dior متجرين مؤقتين مخصّصين لمجموعة الكبسولة "ديور أور" Dior OR في وجهتين آسرتين، الكويت ودبي. يشكّل الذهب، أحد الرموز المميزة والثمينة لدى "ديور" Dior، والذي يشعّ بجرأة الدار الخالدة وإبداعها، جوهر هذه المجموعة الاستثنائية، التي تعيد "ماريا غراتسيا كيوري" ابتكارها كل موسم.


تُعيد هذه المعارض الفخمة، التي تتميّز بتفاعل ساحر مع الشفافية، ابتكار نمط الـ"توال دو جوي سولاي" Toile de Jouy Soleil الجديد بشكل ثلاثي الأبعاد، وهو عبارة عن رسم سماوي يتكشّف في شبكة ذهبية مطرّزة، فائقة الدقة، من كل الجهات. تضيء شمس مهيبة مكلّلة بالزهور هذين المتجرين بلمسة من السحر الإضافي.


وتتألّق النماذج من ألبسة جاهزة إلى أكسسوارات، بألوان مبهرة، تخلّد هذه الرحلة الرائعة، حيث تجتمع النقاوة مع الرقيّ. ومن بين معروضات هذين المتجرين، سترة "بار" معزّزة بألوان متقزّحة، وإصدارات جديدة من حقيبتَي "لايدي ديور" Lady Dior و"لايدي دي-دجوي" Lady D-Joy. بالإضافة إلى أحذية على غرار حذاء "جاديور" J’Adior ذي الكعب العالي، وحذاء "ميول" "دي واي" Dway، الذي أُعيد تصميمه بمجموعة ألوان متلألئة لتعزيز عالم "ديور" الحالم الذي لا يمكن مقاومته.


قصيدة تتغنّى بسحر الأحلام

* يفتح المتجر المؤقت في دبي، الواقع في مول دبي، أبوابه من 27 شباط/فبراير حتى 14 نيسان/أبريل 2024؛ في حين يفتح متجر الكويت المؤقت، في "الأفنيوز مول" أبوابه من 24 فبراير إلى 10 أبريل 2024.