بالفيديو - شيرين رضا تنسحب من الاستديو وتعلق على زواج دينا الشربيني

القاهرة - "لها" 17 مارس 2024

خلال الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار، واصلت الفنانة شرين رضا كشف العديد من أسرارها، وترد على انتقادات تصريحاتها حول صوت الأذان كاشفة عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني، لتصدم الجمهور ومقدمة الحلقة في نهايتها بتصرف غريب.

وردّت على منتقدي تعليقها على المؤذن وقالت: "لست متخلفة عقليًا كي أشتم الأذان!؟... أنا قلت جعير ودي مش شتيمة، ده وصف للمؤذن، لأنه لازم يحترم الدين. وتعليقي كان على صوت المؤذن.. والرسول صلى الله عليه وسلم مكنش بيأذن وكان أحسن صوت في الدنيا، أنا مغلطتش وقلت الحقيقة".

وأضافت: "ليست لديّ مشكلة مع الأذان لكن لا بد أن تكون طبقة الصوت حلوة، فأنا أحب أن أسمع صوت الأذان لما يكون المؤذن صوته حلو. وأكيد لن أعارض ربنا، ومعنديش مشكلة مع الصوت العالي، مش مهم يكون الصوت عالي، بس يكون حلو، ويكون هناك توحيد في إقامة الأذان مش كل واحد لوحده، ويحدث تداخل في الأصوات".


وعن النجمة دينا الشربيني، علقت: "أعرفها من قبل أن ترتبط بعمرو دياب، كنا صحاب، وبعدين ارتبطت بعمرو كانوا بيحبوا بعض"، مضيفة: "عمري ما فكرت أسأل دينا عن طبيعة العلاقة بينهم، مقدرش أتكلم في خصوصيات الناس ولا أسمح أقول لحد اتجوزت أو ارتبطت، لأني لا أحب أن يسألني أحد هل أنت متزوجة أو مصاحبة".


وفاجأت شيرين رضا، بسمة وهبة عندما ألقت كارت الأسئلة وكوب الماء في وجهها، وانسحبت من الحلقة على الهواء، بسبب سؤال حساس وقاسٍ لم ترغب في الردّ عليه. ورفضت شيرين قراءة السؤال المكتوب في كارت الأسئلة، قائلة: "أنا شايفة ده كتير أوي ومينفعش وأكيد مش هقرأ السؤال".


وعقبت بسمة، قائلة: "السؤال بصراحة أنا اختلفت مع الإعداد وكان قاسيًا وأعترف أنه كان شخصي أوي وده رد فعلها وخلاص أنهت الحلقة".