هيفاء وهبي تأسر القلوب بإطلالتين أنيقتين في رمضان... أيهما الأجمل؟

01 أبريل 2024

تألقت النجمة هيفاء وهبي بإطلالتين ناعمتين بمناسبة شهر رمضان المبارك، ولفتت الأنظار كعادتها بأناقتها وترتيبها وقدرتها على إضافة لمسة خاصة مهما كانت الإطلالة بسيطة.

وشاركت الفنانة اللبنانية متابعيها على "إنستغرام" بصور جديدة استعرضت من خلالها قطعة مميّزة من الملابس عبارة عن فستان أبيض بسيط وفوقة عباءة مفتوحة مع أكمام منفوشة ومزيّنة بخطوط ذهبية عريضة على شكل سنابل، مع حزام عند الخصر ينتهي بشراريب ذهبية، وفُتحة جانبية أضافت إلى الكاب رونقاً وجمالاً.

وأكملت هيفاء تنسيق ملابسها الأنيقة بحذاء ذهبي مع عقدة تلتف على الساق، وحملت كلاتش دائرية مميّزة باللون الذهبي من Valentino .

 

وفي إطلالة ثانية، تألقت هيفاء بتصميم على شكل عباءة رمضانية باللون البيبي بلو، فستان أنيق وفوقه كاب شفّاف مع صيحة الريش عند أكمامه وقبة عالية مميزة. 


ونسّقت "الديفا" العباءة الأنيقة مع عقد مميز من الألماس وأقراط مشابهة، وحملت حقيبة يد لامعة من دار أزياء Gucci يصل سعرها إلى 4900 يورو.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالات هيفاء وهبي الأنيقة في رمضان، ونالت صورها إعجاب الآلاف من المتابعين الذين عبّروا عن حبهم لها ومدحوا أناقتها الدائمة.