بالفيديو - لجين عمران تتحدث عن طلاق أسيل... وفاجعة كانت نقطة تحوّل في حياتها!

03 أبريل 2024

خلال استضافتها في برنامج "حبر سرّي"، ردّت الإعلامية لجين عمران على الاتهامات التي طاولتها بأنها السبب في طلاق شقيقتها أسيل من الفنان خالد الشاعر.

ونفت لجين هذه الأخبار بشدة إذ قالت: "لا أحد يمكنه أن يؤثر في أسيل، ولو كان الطلاق بسببي أو لدي تأثير في شقيقتي لما تركتها تتزوجه من الأساس". وأضافت: "أنا ضدّ هذه الزيجة، ولم أحضر عقد القران، وبسبب ذلك عنونت بعض المجلات الخليجية أني المسؤولة عن انفصالها بسبب غيابي"، لافتةً إلى أنها كانت الوحيدة في عائلتها التي ترفض هذه الزيجة، لأنها كانت ترى أشياء لا يراها الآخرون من أقاربها، موضحةً أنها كانت تتوقع أن ينتهي الأمر بالطلاق.


وأشارت لجين عمران إلى أنها كانت تعرف السبب الذي دفع زوج أسيل للارتباط بها، وأبلغت عائلتها برأيها لكنهم ردّوا بأن شقيقتها تحب هذا الشخص، وقد استمر زواجهما ثلاث سنوات فقط، موضحة أن "الحدث الذي أثّر في شخصيتها وجعلها تعي الواقع هو إنجابها طفلاً ووفاته بعد ستة أيام فقط".

ولفتت لجين عمران إلى أن هذه الفاجعة كانت نقطة التحوّل في حياة أختها، وجعلتها تدرك حقيقة الأمور، حيث قالت: "لما أجت وخبرتني انها بدها تطلق كنت في غاية السعادة وقلت وأخيراً وعيت وصحت فجأة ونظارة الحب انكسرت فجأة".