مجموعة مميزة من CELINE لصيف 2024

03 أبريل 2024

أطلقت Celine مجموعتها الجديدة لصيف 2024 بعنوان Tomboy La Collection de La Bibliothèque Nationale، والحملة الإعلانية للمجموعة الجديدة من إخراج هادي سليمان، وتمّ التصوير في باريس في أيار (مايو) العام الماضي.


تتّبع علامة CELINE سياسة صارمة بشأن عدم استخدام الفراء وتستخدم فقط أصواف الحمل. ويتم تطريز سترات وفساتين علامة CELINE يدوياً.


تضع العارضات سمّاعات رأس مصنوعة من الجلد ومزخرفة بشعار CELINE TRIOMPHE، كجزء من مشروع خاص بالتعاون مع MASTER & DYNAMIC.


إن إطلالة عارضة CELINE الصبيانية في الافتتاحية والختام هي بمثابة تذكير بالتزام هادي سليمان بأسلوب متسق وجاذبية الخياطة الذكورية منذ أن بدأ مسيرته المهنية في التصميم أواخر تسعينيات القرن الماضي.


شكر خاص لكلٍ من STELLA ROSE وESTHER-ROSE MCGREGOR.

صوّر هادي سليمان المؤلفة الموسيقية STELLA ROSE في نيويورك عام 2023. أما ESTHER-ROSE MCGREGORY فهي ممثلة أميركية - بريطانية شابة. كلاهما يظهر بشكل خاص في فيديو مجموعة TOMBOY.


تقع المكتبة الوطنية الفرنسية (BNF) مقابل محترفات CELINE، في شارع فيفيان في المنطقة الثانية من العاصمة الفرنسية. وتُعد BNF إحدى أقدم المؤسّسات الثقافية الفرنسية. كانت المكتبة الوطنية الفرنسية في البداية مكتبة ملكية، ثم تحولت لاحقاً إلى مكتبة وطنية بعد الثورة الفرنسية. وقد ورثت المجموعات الملكية الفرنسية منذ نهاية العصور الوسطى.


تم تصوير فيديو CELINE 19 WOMEN SUMMER 24 في المواقع التالية: "قاعة المطالعة في قسم المخطوطات والموسيقى"، و"قاعة LABROUSTE"، و"ساحة TURBEUF"، و"ساحة الشرف"، و"ممر CHOISEUL"، وكذلك جسر بئر حكيم.


"صالة LA BROUSTE" التي تم بناؤها بين عامَي 1861 و1868، هي تحفة المهندس المعماري الفرنسي HENRI LABROUSTE، وهي مقر للمعهد الوطني لتاريخ الفن (INHA) وقد تم اعتباره نصباً تاريخياً منذ عام 1983. تصطف على محيط الفناء الرئيسي الذي يُعرف بـ"ساحة الشرف"، مبانٍ من عصور مختلفة. كما تعود الواجهة إلى أعمال المهندس المعماري ROBERT DE COTTE في القرن الثامن عشر، وقد تم تنفيذ الواجهات الجنوبية والغربية النيو-كلاسيكية على يد HENRI LABROUSTE. فيما يقود "GALERIE DE VERRE" الذي صمّمه المهندس المعماري BRUNO GAUDIN إلى "قاعة المطالعة في قسم المخطوطات والموسيقى".


على مرّ السنين، تناوب معماريون مرموقون، على غرار JEAN-LOUIS PASCAL، وMICHEL ROUX-SPITZ، وBRUNO GAUDIN، وVIRGINIE BREGAL، وJEAN-FRANCOIS AGNEAU على الإشراف على أعمال تجديد المكتبة الوطنية الفرنسية.