بالصور - غادة عبد الرازق تحتفل بنجاح مسلسل "صيد العقارب"

القاهرة – "لها" 10 أبريل 2024

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور كشفت من خلالها عن انتهاء تصوير مسلسل "صيد العقارب"، وذلك بالتزامن مع عرض آخر حلقة من المسلسل.

وظهرت غادة في الصور وهي تحتفل مع صنّاع العمل بنجاحه، وعلّقت عليها قائلةً: "تم بحمد الله فركش مسلسل "صيد العقارب"... شكراً من كل قلبي لأسرة المسلسل على المجهود المشرّف، شكراً لفريق الإنتاج والشركة المنتجة على المجهود الكبير اللي قامت بيه معانا، شكراً فريق الإخراج بقيادة المخرج أحمد حسن، شكراً للكاتب الكبير الدكتور باهر دويدار، شكراً لكل زمايلي الممثلين المبدعين اللي شاركوني في العمل على تعبهم".


وتابعت غادة عبد الرازق: "حقيقي مبسوطة بنجاحنا كلنا وأتمنى حقيقي نتقابل من تاني في أعمال كتيرة أنجح وأكبر تنال إعجاب جمهورنا الكريم ولكم مني جميعاً كل الحب والاحترام والتقدير".

ويشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" كلٌ من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد...، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه حول "عايدة" الابنة الوسطى والأذكى لـ"حسن ضرغام"، والتي تنقلب حياتها رأساً على عقب، بعد قتل شقيقها على يد "سامح" الأخ غير الشقيق لزوجها "ياسين إسماعيل الغول"، وتتوالى الأحداث في إطار الصراع العائلي.