أول ظهور علني للأمير ويليام ونجله بعد إعلان إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

13 أبريل 2024

بعد عودته للسوشيال ميديا، إلتقطت عدسات الصحافة، الأمير ويليام في أول ظهور علني له بعد إعلان الأميرة كيت ميدلتون عن حالتها الصحية وغيابهما عن المهام الملكية والمناسبات الخاصة وانشغالهما بالعلاج والإهتمام بأطفالهما الثلاثة.

وظهر ولي العهد البريطاني في الصور للمرة الأولى بعد الإعلان عن إصابة زوجته أميرة ويلز بالسرطان، وكان بصحبة نجله الأكبر الأمير جورج في المدرجات خلال تشجيعهما فريق أستون فيلا الإنكليزي في مباراته الأخيرة أمام نظيره الفرنسي ليل، وذلك في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في مدرجات استاد فيلا بارك.


وظهر الأميران ويليام وجورج في الصور وهما يتفاعلان بحماس مع فريقهما المفضل الذي حقق الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء وارتدى الأمير جوج وشاح الفريق في المدرجات تيمناً بحب والده لنفس النادي.


ويبدو أن الأمير ويليام يحاول الحفاظ إلى مسار حياته الطبيعي مع أطفاله قبل ان يعود لاستكمال مهامه الملكية، بالتزامن مع علاج أميرة ويلز من جهة ووالده الملك تشارلز الثالث من جهة ثانية.


وكان الأمير ويليام قد عاد للتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال توجيه التحية إلى اللاعبة راشيل دالي، التي أعلنت اعتزال كرة القدم الدولية من خلال منشور شكر لمجهودها مع المنتخب الوطني والنجاحات التي حققتها لنادي آستون فيلا.