بالصور - ظهور نادر لإبنة انجلينا جولي وبراد بيت... شاهدوا كيف أصبحت الآن؟

13 أبريل 2024

في ظهور نادر، فاجأت النجمة أنجلينا جولي بحضورها افتتاح مسرحيتها الجديدة على مسرح برودواي The Outsiders مع طفليها باكس وفيفيان في مدينة نيويورك.

ومشت النجمة العالمية على السجادة الحمراء مع ابنتها فيفيان جولي-بيت البالغة من العمر 15 عاماً، ولفتت الأنظار بشكلها الذي تغيّر بالكامل بعدما كبرت وباتت شابة صغيرة، ولاحظ الجميع أنها على طبيعتها ولا تهتم بالمكياج وباللبس الأنيق.


وارتدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، فستاناً باللون الذهبي اللامع مع كاب طويل باللون البني الجملي، واعتمدت على الشعر الأشقر مع مكياج خفيف وأحمر شفاه فاقع باللون الأحمر، الذي تختاره في أغلب اطلالاتها.

أما ابنتها فيفيان، فأطلت بشكل بسيط بإطلالة ذكورية عبارة عن بدلة زرقاء داكنة مع حذاء رياضي، واكتفت بترك شعرها على كتفيها وأطلت من دون أي مكياج، وهو ما ركز عليه بعض الصحافيين الذين ركزوا على أن الشابة الصغيرة لا تزال تعيش سنها الصغير من دون مكياج واكسسوارات لا تناسب عمرها.


وأطلت الأم وابنتها معاً في مسرح برنارد بي جاكوبس بمدينة نيويورك بعد أن شاركتا في التحضير للعرض، حيث تولت أنجلينا دوراً إنتاجياً مشتركاً، وعملت ابنتها فيفيان كمساعدة متطوعة. وقبل العرض، قالت جولي لمجلة "بيبول" إنها شاركت في إنتاج المسرحية الموسيقية بعد أن "شاهدت ابنتها ورشة العمل عدة مرات وشجعتها على مشاهدتها".