تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أسماء المنور تتحدث عن تأثير الأمومة في حياتها... وما قصة سرقة أقراط أحلام؟

أسماء المنور تتحدث عن تأثير الأمومة في حياتها... وما قصة سرقة أقراط أحلام؟

تحدثت الفنانة أسماء المنور خلال استضافتها في بودكاست Big time من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب والنجمة أصالة نصري عن حياتها الشخصية وتأثير الأمومة في حياتها وكواليس أعمالها الفنية وعلاقتها بالكثير من الفنانات.

وكشفت المطربة المغربية أن ولادة ابنها آدم مثّلت نقطة تحول مهمة في حياتها، مؤكدةً أن الأمومة أضفت على حياتها بُعداً جديداً يوازي وقوفها على المسرح والغناء، ومعبّرةً عن سعادتها برعاية ابنها، رغم شعورها أحياناً بالتقصير نحوه لانشغالها بأعمالها الفنية وحفلاتها.


وشدّدت أسماء خلال حديثها عن الأمومة على أهمية تربية ابنها بطريقة صحيحة، باعتبار أن ذلك يشكّل تحدياً كبيراً لها، لأنها تسعى لتنشئته ليكون رجلاً محترماً من خلال الحوار والنقاش.

وخلال الحلقة، تحدثت أسماء المنور أيضاً عن علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك بعد سؤال عمرو لها عن الأقراط الضخمة ذات التصميم المختلف التي ترتديها، لتعلّق عليه أصالة بالقول بعفوية: "على فكرة هيدا من خزنة أحلام، أنا استعرته منها ورجعت أعرته لصديقتي أسماء، فردة من خزنة أحلام بباريس وفردة من خزنتها بالرياض"، وسط ضحك أسماء التي ردّت بعفوية: "حتى بالسرقة فاشلين".


ووصفت أسماء المنور زميلتها الإماراتية بأنها كريمة وجيدة ومخلصة لمهنتها، الأمر الذي يعزّز من جودة أعمالها ونجاحها.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075