خاص "لها" - هشام عاشور يُدلي برأيه في مسلسل زوجته نيللي كريم وهكذا وصفها

القاهرة – نيرمين زكي 15 أبريل 2024

عبّر الفنان هشام عاشور عن سعادته بنجاح زوجته الفنانة نيللي كريم في مسلسلها الرمضاني "فراولة"، مؤكداً أن المسلسل نشر حالة من المرح بسبب الفنانين الذين شاركوا فيه، لا سيما منهم أحمد فهيم وشيماء سيف.

وقال عاشور في تصريح خاص لـ"لها": "المسلسل جميل وكوميدي وضمّ شخصيات لطيفة صنعت حالة من البهجة، ورغم أنهم بدأوا التصوير في وقت متأخّر لكنهم استطاعوا أن يلحقوا بالموسم، ونيللي كانت تحتاج في تلك الفترة الى هذا العمل".

وأكد عاشور أنه دائماً يدعم نيللي كريم، أولاً لأنها زوجته، وثانياً لأنها فنانة فذة، وإنسانة فوق الطبيعة.

وكان هشام عاشور قد ردّ على تصريحات الفنان باسم سمرة عن نيللي كريم، التي أدلى بها خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر"، والتي أُذيعت أول أيام شهر رمضان، قائلاً إن باسم سمرة نجم كبير، لكن لم تجمعهما مواقف معاً. وأضاف: "باسم سمرة راجل طيب، وأكيد لم يكن يقصد، ونحن لم نلتق في عمرنا، وكيف نأخذ أدوار أنا وهو مثل بعض؟ هو رجل نجم، وأنا آخذ أدوار ثانوية والموضوع لا يضايقني أبداً والله".

وكان باسم سمرة قد حلّ ضيفاً على برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة MBC مصر، وكشف سبب خلافه مع نيللي كريم، وذلك بعدما سأله رامز عن سبب تصريحه بأنه علّم نيللي كريم التمثيل، بالقول: "أنا ونيللي كنا هنشتغل مع بعض في عمل فني، بس اتجوزت وجابت زوجها يمثّل مكاني، زوجها بتاع إسكواش بس كان عايز يمثّل فخدته مكاني في العمل ده".