تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة من أشهر العطور الربيعية المنعشة

مجموعة من أشهر العطور الربيعية المنعشة

عطركِ المميز هو تفضيل شخصي عميق. تتمتع رائحة العطر المناسبة بالقدرة على رفع مستوى الثقة وإلهامها، كما يمكن أن تعزّز ذكريات الماضي التي تفتخرين بها. مع تبدّل المواسم، جمعنا قائمة من العطور المفضّلة التي تم إصدارها حديثاً والتي ستلهمكِ بالتأكيد، والأهم من ذلك، ستترك انطباعاً أوّلياً إيجابياً، وتعبّر عن حالتك المزاجية وشخصيتك الفريدة.


1. Diptyque Do Son Eau de Parfum

أُعيد تقديم هذه الرائحة الزهرية في عبوة محدودة الإصدار، الأمر الذي أسعد الكثيرين من جامعي العطور. يحتوي إصدار Diptyque الجديد على أنقى باقة من الياسمين وزهر البرتقال وخشب العنبر.


2. Loewe Solo Vulcan Eau de Parfum

أحدث إبداعات «لويفي» هو رائحة رائعة وترفع مستوى العطر من خلال التفرّد المميز. مزيج من النباتات العشبية السماوية مثل الصعتر والخزامى يتشابك بذوق مع الروائح الدافئة والغنية لزهرة البرتقال.

3. Guerlain Aqua Allegoria

Florabloom

عطر ذو رائحة نفّاذة... رائحة مسك الروم الجريئة تنضم إلى باقة من الورد والبنفسج والسوسن، معزّزة بنفحات المانغو المشعّة والحمضيات وترتكز على المسك وجوز الهند، مثل حقل من الزهور في يوم مشمس.


4. Jean Paul Gaultier Scandal

Absolu Parfum Concentré

وضع Jean Paul Gaultier لمسة جديدة على أحد عطوره الأكثر كلاسيكيةً: Scandal، والذي يُطلق على أحدث إصداراته اسم Scandal Absolu. هنا، يتم تخفيف مسك الروم بواسطة التين الأسود وخشب الصندل.


5. Estée Lauder Azurée Legacy Eau de Parfum

عطر يفوح برائحة سبعينيات القرن الماضي، عبارة عن روائح عشبية من نبات الطرخون والمريمية المتصلّبة والجلد والباتشولي.


6. Narciso Rodriguez For Her Musc Nude Eau de Parfum

ينضح هذا العطر برائحة المسك الرقيقة التي تغلّف البشرة بلطف، مما يمنح الشعور بالدفء والراحة. عشّاق رائحة المسك المثالية الذين يبحثون عن خيار أخفّ يمتزج برقّة مع الجلد سوف يحبّون هذا الخيار.


7. Dior Lucky Eau de Parfum

Lucky eau de parfum هو صورة ظلّية من الأزهار الخضراء، تعكس الصورة العطرية لأغصان زنبق الوادي المخبّأة بمهارة في باقة وفيرة من الزهور البيضاء والأوراق الغضّة.

يعكس هذا العطر الفاخر تراث Dior وكيف تمت خياطة زنبق الوادي في حواف فساتين Christian Dior للأزياء الراقية، أو وُضع في جيوبه من أجل الحظ السعيد. Lucky هو ارتباط حقيقي بالأزياء الراقية وسحر الحظ السعيد الذي يحافظ على روح السيد Dior حيةً.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075