الأسبوع السعودي الدولي للفخامة بين جدّة والرياض

19 أبريل 2024

ينطلق الأسبوع السعودي الدولي للفخامة، الحدث الأوّل للساعات والمجوهرات في المملكة العربية السعودية، في وقت لاحق من هذا الشهر. وسيُقام الحدث السنوي المرتقب من 27 إلى 30 نيسان (أبريل) في جدة، ومن 5 إلى 9 أيار (مايو) في الرياض، حيث تمّ تمديده ليوم واحد في العاصمة هذا العام تلبيةً للطلب المتزايد.

ويقدّم الحدث لزوّاره فرصة استكشاف مجموعة من الأحجار الكريمة النادرة، والماس السائب، واللؤلؤ الطبيعي، والقطع الفريدة والإبداعات الجديدة الرائعة، والتي يتمّ تقديم العديد منها في المملكة العربية السعودية لأوّل مرّة. كما سوف تُعرض مجموعة مختارة من الساعات السويسرية المصنوعة يدوياً، والمجوهرات وأطقم الزفاف الراقية والاستثنائية، والمجوهرات الفاخرة المبتكرة.

ومن المتوقّع أن يتضمّن الأسبوع السعودي الدولي للفخامة 2024 إبداعات من أكثر من 100 علامة تجارية من كل أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا، والبحرين، والبرازيل، وفرنسا، وهونغ كونغ، والهند، وإيطاليا، واليابان، والكويت، وقطر، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وبالطبع المملكة العربية السعودية. ومع هذه المجموعة العالميّة من العارضين، تتكشّف رؤى تصميميّة متنوّعة وفريدة، مسلّطةً الضوء على عقود من الخبرة والحِرفيّة المذهلة.