بالصور - بشرى وشيري عادل في السويد لهذا السبب!؟

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2024

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور ظهرت فيها مع الفنانة شيري عادل وكشفت من خلالها عن توجّههما إلى السويد للمشاركة في "مهرجان مالمو للسينما العربية" في دورته الـ 14، والذي من المقرر أن يُقام في الفترة من 22 إلى 28 نيسان (أبريل) الجاري.

وظهرت بشرى وشيري في الصور وهما تجلسان في الطائرة، وكذلك بعد وصولهما إلى المطار، وعلّقت بشرى على الصور بقولها: "مع رفيقة المهرجانات متجهين إلى مهرجان مالمو بالسويد".

يُذكر أن البرنامج المعلن في المهرجان للأفلام المشاركة في المسابقات الرسمية فقط 26 فيلماً (12 فيلماً طويلاً و14 فيلماً قصيرًا)، وهي من إنتاج 13 دولة عربية مع شراكات إنتاجية من عشر دول أجنبية.

وسبق أن شاركت بشرى سفيرةً للموضة في "فاشون فاكتور"، والذي أقيم أخيراً في الإمارات بمشاركة مجموعة من النجوم.

وفي جانب آخر، يُعدّ مسلسل "طبيبة شرعية" آخر أعمال بشرى الفنية، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي، وشاركها في البطولة عدد من الفنانين، بينهم: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

في حين شاركت شيري عادل كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وقام ببطولته الفنانون: كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من إخراج بيتر ميمي.