تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مكياج صيفي مذهل من Dior Makeup

DIOR VERNIS 203 SUMMER 24

DIOR VERNIS 203 SUMMER 24

DIOR VERNIS 204 SUMMER 24

DIOR VERNIS 204 SUMMER 24

Forever GLOW MAXIMIZER 24

Forever GLOW MAXIMIZER 24

DIORS  5 COULEURS 24

DIORS 5 COULEURS 24

DIORS 5 COULEURS 24

DIORS 5 COULEURS 24

DIOR ADDICT 2022

DIOR ADDICT 2022

لطالما كان جنوب فرنسا بالنسبة إلى Christian Dior مرادفاً للسعادة التي يُمكن العثور عليها في الطبيعة وألوان البحر. هذا الموسم، وتكريماً لمؤسّس الدار، تناولت Dior مقرّ إقامته الصيفي بطبيعته المذهلة. فعلى غرار دعوة للهروب من الحقيقة للحظات، تكمّل ألوان المجموعة الكبسولة الشمسية ألوان لوحات التظليل في صميم هذه المجموعة الخاصة بصيف 2024. مجموعة الصيف التي صمّمها المبدع Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تترجم الطابع البوهيمي الذي تتميّز به منطقة Côte d’Azur وألوان الطبيعة النابضة بالحياة، مثل الأزرق السماوي، البنفسجي الهادئ، المرجاني المُشرق والبرونزي الحسّي. تتضمن هذه المجموعة تركيبات سهلة الوضع، ومجموعة ألوان جديدة ستنال إعجاب الأشخاص الذي يرغبون في الابتعاد والاستمتاع بلحظة حريّة، أو ببساطة الاسترخاء تحت أشعة الشمس.


ألوان شمسية مُشرقة

لموسم صيف 2024، تستمد لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs وحيها من موسم مفعم بالألوان في الريفييرا الفرنسية من خلال مجموعتين من الألوان المتناغمة تمتزج فيها ألوان الباستيل والألوان البرونزية الحسّية، المنقوشة بشعار Dior الأيقوني. وتكشف لوحتا تظليل الجفون محدودتا الإصدار عن لمستين نهائيتين جديدتين، تتراوحان ما بين التقزّح المتلألئ والبريق المُشرق.

المزيد من الإشراق

يهدف مستحضر Dior Forever Glow Maximizer إلى “تغليف” الضوء، من خلال تركيبة تحتوي على مكوّنات ذات مصدر طبيعي. يسهُل وضع مستحضر Dior Forever Glow Maximizer، الذي يعكس ضوء فصل الصيف، بطريقتين مختلفتين: على بشرة مجرّدة لإضفاء لمسة إشراق لمّاعة خفيفة، أو بلمسات على الوجنتين، الجفون، عظام الوجنتين أو جسر الأنف للحصول على تأثير مستحضر إضفاء الإشراق.

أحمر شفاه خاص بفصل الصيف

يزيّن مستحضر Dior Addict Lip Tint الشفاه بلون أحمر توتي جديد نابض بالحياة لدفعة من الطاقة تبعث على الشعور بالانتعاش. يرطّب اللون غير القابل للمسح الشفاه لمدة 24 ساعةً ويوفّر لها راحةً تدوم طويلاً مع شعور بالخفّة.

الريفييرا الفرنسية عند أطراف أصابعك

هذا الصيف، يجسّد Peter Philips الحياة الجميلة من خلال لونين زاهيين جديدين منعشين كمثلّجات من طلاء الأظافر Dior Vernis. ويتناغم

لون Lemon Glow اليانع والمُشرق مع لوحة تظليل الجفون Diorshow 5

Couleurs المُشمسة Coral Flame، في حين يطابق اللون الأخضر الناعم الذي يتميّز به لون Pastel Mint الأبيض المائل إلى الأزرق في قلب لوحة Pastel Glow.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075