تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

"غيرلان" Guerlain تقيم حفلَ عشاءٍ فاخراً مع إطلالات على برج خليفة احتفاءً بتشكيلتها PARFUMERIE D’ART الجديدة

أعلنت دار Guerlain عن إقامة حفل كوكتيل وعشاء حصري احتفالاً بتشكيلتها Parfumerie d’Art من العطور، وذلك في 23 نيسان/أبريل على ترّاس فندق "دبي إديشن" المطلّ على أفق دبي الساحر. وارتقت الفعالية بالأجواء الاحتفالية إلى أعلى المستويات من خلال إقامة عرض إضاءة خاص بالعلامة على برج خليفة، ليتألق أطول مبنى في العالم بأضواءٍ أخّاذة ضمن أمسية لا مثيل لها. وحظي الضيوف من خلال الأمسية بفرصة استكشاف تشكيلة Parfumerie d’Art، إلى جانب مجموعة من الإبداعات الاستثنائية وعطور تشكيلة L’Art & La Matière المميزة.


وأتاحت الأمسية لعشّاق العلامة فرصة التعرّف على إبداعاتها الاستثنائية من العطور وتصاميم زجاجاتها المميزة، بما فيها Bee Bottle من إبداع Baqué Molinié وBouquet de la Mariée من إبداع Philippe Ferrandis، إضافةً إلى مجموعة من الإصدارات السنوية من عطور Perle Imperiale من إبداع Swarovski وMuguet من إبداع Anne Lopez وCherry Blossom من توقيع Philippe Ferrandis. كما تمكّن الضيوف من استكشاف عطور تشكيلة L’Art & La Matière المميزة بنفحات رائعة مستوحاة من عوالم متنوعة، بما فيها عطر Cherry Oud وCuir Beluga وNeroli Outrenoir وTobacco Honey وغيرها الكثير. وتألقت قاعة الحضور بديكورات داخلية وأجواء رائعة مستوحاة من أسلوب الفنان المعاصر Nja Mahdaoui، الذي تعاون مع العلامة لإبداع خطوط عربية ساحرة زيّنت القاعة. وتألقت الطاولات بزجاجات عطر Cherry Oud المنقوشة لتشكّل بطاقات أماكن للضيوف الحصريين الذين بلغ عددهم 45 شخصاً.


كما تألقت المغنّية وسفيرة العلامة Balqees Fathi في الحفل ضمن أداءٍ رائع لأغانيها الشهيرة أثناء عرض تشكيلة L’Art & La Matière على برج خليفة، مما يسلّط الضوء على إبداعات الدار الساحرة. وتميّزت الأمسية بأجواء رائعة على أنغام مجموعة مختارة من الموسيقى التي أبدعها Parvane Barrett، منسّق الأغاني المحبوب في دبي.


وتزيّنت القاعة بست منصات لعرض العطور أتاحت للضيوف فرصة حصرية لاستكشاف تشكيلات الدار المميزة من الإبداعات الاستثنائية والعطور الكلاسيكية، إلى جانب أحدث إصداراتها العطرية. وأخذت الأمسية الضيوف في رحلة عطرية ساحرة تجسّد مهارة العلامة في ابتكار أجمل التصاميم من زجاجة Bee Bottle وروعة الإبداعات الاستثنائية من تشكيلة L'Art & La Matière.


قائمة الحضور:

نخبة من الضيوف البارزين، بمن فيهم صاحبة السمو المَلكي الأميرة Nourah Al Faisal وBalqees Fathi، المغنّية وسفيرة العلامة، وKaren Wazen، رائدة الأعمال ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب Delphine Jelk، خبيرة العطور لدى Guerlain، وAnn-Caroline Prazan، مديرة قسم الفنون والثقافة والإرث لدى العلامة، وغيرهم الكثير من أصدقاء الدار.

الموقع: فندق "دبي إديشن"

وسط دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة.


لمحة عن تشكيلة PARFUMERIE D’ART

زجاجة THE BEE BOTTLE من إبداع BAQUÉ MOLINIÉ

نجحت دار Guerlain في تجسيد خبرتها الاستثنائية بالتعاون مع ورشة التطريز الراقية Baqué Molinié من خلال إعادة تصميم الزجاجة المميزة BEE BOTTLE في سلسلة محدودة الإصدار ومرقّمة بأسلوب يحاكي جمال التحف الفنية. واحتفالاً بعيد الفطر السعيد، تتألق الزجاجة الشهيرة بغطاء فاخر مطرّز يدوياً بعرق اللؤلؤ مع قطع بيضاء من حجر القمر صمّمتها ورشة التطريز الفرنسية احتفاءً بسحر فن العمارة العربي.


عطر PERLE IMPÉRIALE MILLÉSIME 2024 بالتعاون مع علامة SWAROVSKI

تعاونت Guerlain مع Swarovski لإطلاق الإصدار الجديد من عطر Perle Impériale المخصّص لعيد الفطر السعيد، والذي يجمع بين خبرة العلامتين وتميّزهما. ويأتي الإصدار الجديد ضمن سلسلة مرقّمة تناسب هواة جمع القطع المميزة، ويحتفي بأهمية اللؤلؤ وجماله الآسر. وتشتهر دار Swarovski بإبداعاتها الفاخرة، وتضفي ألقها الخاص على زجاجة Bee Bottle مع ترصيعات من الكابوشون الأبيض اللؤلؤي والكريستال المتلألئ على شريط بلون بيج كريمي.


عطر MUGUET MILLÉSIME 2024 بتوقيع ANNE LOPEZ

تجمع Guerlain في إصدارها السنوي الجديد من عطر MUGUET MILLÉSIME بين فن العطور وإبداعات الأزهار الجميلة، من خلال التعاون الفني المبتكَر مع Anne Lopez لتزيين زجاجة Bee Bottle الشهيرة لعطر Muguet المنعش والربيعي. وتؤكد Guerlain هذا العام التزامها بالفنون والحِرف اليدوية من خلال هذا التعاون المميز، حيث أضفت على تصميم زجاجة Bee Bottle الشهيرة مجموعة من الأزهار المميزة على شكل أجراس مصمّمة من جص ستوكو مع لمسات من الذهب الفاخر عيار 22 قيراطاً، لتحول عطر 2024 Millésime إلى تحفة فنية مميزة.

وتستوحي الزخارف إلهامها من أغصان زهرة زنبق الوادي، لتزيّن أعلى الزجاجة بأزهار على هيئة أجراس تتلاشى تدريجاً لترسم خطاً رفيعاً في غاية الأناقة والجمال.


عطر CHERRY BLOSSOM MILLÉSIME 2024 من توقيع PHILIPPE FERRANDIS

يجتمع اليابانيون في الربيع لتأمّل روعة أزهار الساكورا، أزهار الكرز الجميلة والساحرة. وتكشف Guerlain عن إصدار جديد محدود ومرقّم من عطر Cherry Blossom الأيقوني احتفاءً بحلول فصل الربيع، موسم تفتّح أزهار الكرز. وتعاونت Guerlain لابتكار الإصدار الجديد مع مصمّم المجوهرات الفرنسي Philippe Ferrandis، الذي توّج زجاجة bee bottle بحلقة مزيّنة بزهرتَي ساكورا تتألقان بعرق اللؤلؤ اللامع وتترصّعان بأحجار الكريستال المتلألئة.


عطر BOUQUET DE LA MARIÉE من توقيع PHILIPPE FERRANDIS

تحتفي العلامة بإرث عطر Bouquet de la Mariée العريق من خلال التعاون مع مصمّم المجوهرات الراقية Philippe Ferrandis لإعادة تصميم زجاجة Bee Bottle مع غطاءٍ على شكل شجرة تفاح تتميز بتصميمها الأنيق الذي يتدلّى حول الزجاجة مع 29 زهرة ذهبية اللون، ليزيّن العطر الفاخر والمميز بنفحاتٍ آسرة تدوم طويلاً.

ويلبّي عطر Bouquet de la Mariée تفضيلات هواة جمع العطور المميزة، حيث يجمع بين أفخر أساليب تصميم العطور والمجوهرات الراقية وفق أعلى مستويات الحِرفية التي يقدّمها التعاون الاستثنائي.


تشكيلة L'ART & LA MATIÈRE

تشكّل L'Art &La Matière تحفة فنية رائعة تعكس جوهر Guerlain الذي تمحور حول حب الجمال والشغف بالفن منذ تأسيسها. وتتميز عطور التشكيلة بمجموعة من أجود المواد الخام المستخدمة في صناعة العطور، وتتألق برائحة جريئة تأسر الحواس وتصميم يحاكي فخامة التحف الفنية.


عطر CHERRY OUD

يتألق عطر CHERRY OUD بنفحات من خشب العود الأسود وسحر القرمز لينشر عبقاً استثنائياً مفعماً برائحة الكرز الأحمر. ويخلق العطر لوناً جديداً مركّزاً يجمع بين الأحمر والأسود، من خلال مزج نوعين من الورود، حيث يضم خلاصة الورد التركي المفعمة بالعسل وخلاصة الورد البلغاري. وتستكمل المكوّنات أناقتها مع توليفة من الجلد الداكن والعود الساحر، مما يمنح عطراً نابضاً بالحياة يجمع بين فخامة الأسود الداكن وجرأة الأحمر القوي.


عطر CUIR BÉLUGA

يتّسم عطر CUIR BÉLUGA بفخامة لا تُضاهى مع نفحات خفيفة من جلد الغزال وكافيار بيلوغا، ويضفي إحساساً مثالياً على البشرة من خلال توليفة من البرتقال المنعش المتناغم مع نفحات من جلد الغزال الأبيض ولمسات جذابة من أزهار الإمورتيل والعنبر والهيليوتروب والفانيليا.


غسول NÉROLI OUTRENOIR

Néroli Outrenoir هو غسول معطّر يعمل على تنظيف اليدين بلطف ومنحهما رائحة آسرة تدوم طوال اليوم. ويأتي المستحضر الفاخر في زجاجة أنيقة، ويتميز بتركيبته الغنية بأزهار البرتقال والشاي المدخّن، ليمثّل إضافة مميزة إلى تشكيلة عطور L'Art & La Matière الأيقونية.


عطر TOBACCO HONEY

يتميز العطر الفاخر بنفحات التبغ الخام الساحرة التي تتناغم مع عبق العسل الفوّاح، لتمنح رائحة مفعمة بتناقضات آسرة تجمع بين اللمسات الذهبية المميزة للعسل وحيوية نفحات التبغ الأخّاذة.


حول دار GUERLAIN

حرصت دار Guerlain، منذ تأسيسها عام 1828 على اكتشاف وصناعة العطور ومستحضرات التجميل ومواد العناية بالبشرة بأساليب مبتكَرة وفريدة، بفضل اللمسات الفاخرة لخبرائها المحترفين، والمستوحاة من الفن والطبيعة وثقافة الجمال.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075