الأعراس

بالصور - ملياردير هندي يحتفل بزفافه الأسطوري إلى بطلة مصارَعة عند سفح الأهرامات

القاهرة – "لها" 30 أبريل 2024

احتفل الملياردير الهندي أنكور جين، مؤسّس شركة Bilt Rewards بزفافه إلى المصارِعة السابقة إيريكا هاموند، في حفل أسطوري أُقيم عند سفح أهرامات الجيزة وحضره عدد كبير من فناني هوليوود.


وهذا الزفاف هو الأول الذي تقيمه شخصية غير عربية عند سفح الأهرامات، حيث كان من بين الحضور عالِم المصريات زاهي حواس الذي افتتح حفل الزفاف وشكره أنكور جين على استضافته له ولعروسه وإعلانه زواجهما.

وانتشرت مقاطع مصوّرة من الحفل للانس باس وهو يغنّي أغنية NSYNC الشهيرة Bye Bye Bye، بينما رقص الحضور وكان من بينهم زوجه الممثل مايكل تورشين.

والتقط الزوجان صوراً عدة لهما أمام الأهرامات وكشفا عن تحضيرات الحفل حيث كان أنكور يريد إقامة الحفل في الفضاء، ولكن إيريكا قالت له: "لا أريد أن أموت يوم زفافي".


ومن المعروف عن أنكور جين عشقه للتاريخ العريق والمجتمعات القديمة، وهو ما جعله يشارك زوجته في اختيار مكان زفافهما الذي يجمع بين الجمال الطبيعي والتاريخ العريق للأهرامات.

وتألقت العروس بفستان زفاف مطرّز بالذهب، صمّمه المصمّم الهندي راهول ميشرا، وقد قالت: "كان من المهم بالنسبة إليّ أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية. ونظراً لأننا لم نكن نقيم حفل زفاف هندياً، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا".