تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث
توقّعات فلك الشهر الحالي... حظوظ لأبراج وتحديّات لأخرى

توقّعات فلك الشهر الحالي... حظوظ لأبراج وتحديّات لأخرى

توقّعات فلك الشهر الحالي... حظوظ لأبراج وتحديّات لأخرى

برج الحمل

المريخ يَجتمع مع ساتورن وسيملأ أجندتك ويُسرّع في خُطواتك: تَعلُّم، إجتماعات ، تنقُّلات، لن تستطيع تَمالُك أنفاسك . أوقاتك سَتكون مَأخوذة بأشياء وإهتمامات لها طعم وفائدة لكَ ولِلمُقرّبين منك . لِلبعض ، هناك إنفتاح نحو الخارج: سفر لِلسياحة أو لِلبحث عن آفاق جديدة مُثمرة لِعملك. إنْتبِه من حساسيّة فصل الربيع وتَوجَّه صوب الجبل لِتنشُّق الهواء الطبيعي.

برج الثور

الشمس ومركور وفينوس سَتملأ جُعبتك بالهدايا: نَجاح مهني، صِحّة جيّدة، حياة إجتماعيّة مُزدهرة. الحُبّ سَيكون هنا أيضاً: سواء كُنتَ عازباً أو مُرتبطاً، الفرح بإنتظارك وقد يتوجّه صوب الأهداف الجسديّة. كُنْ واضحاً في علاقتك مع مُحيطك فهذا سيزيد من الثقة المُتبادلة . في النصف الثاني من الشهر تزداد مَكاسبك الماليّة فَحاوِلْ أن تضبط مِيزانيّتك.

برج الجوزاء

عدّة كواكب مَوجودة في برج الثور الذي هو برج غير صديق لكَ وموجودة في القطاع المُرتبط بالصِحّة وهذا يُنبىء بِهبوط في الحيويّة النفسيّة والفكريّة والجسديّة. إذا كُنتَ تعمل كثيراً ، الوقت مُناسب لأخذ إستراحة. هكذا تشعر أقلّ بالتأثير السلبي لِتعارُض المريخ مع ساتورن والذي يُعاكس أعمالك. يضفي عليك كوكب الزهرة مَظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعا ً من السوء الذي تشعر به في هذه الآونة.

برج السرطان

هناك عودة إلى الهدوء بِسبب وجود ثلاثة كواكب. الشمس ومركور تُشجّعان على الأعمال الواقعيّة وتُؤمّنان لكَ دعوات حلوة وصداقات من ذهب. أمّا بِالنسبة لِفينوس فهي ترفع مَعنويّاتك وتملأك عاطفة وتُقرِّب من الصِلات مع المُقرّبين منك. إنْتبِهْ في النصف الثاني من الشهر من الحساسيّة المُفرطة التي تجعلك سريع الإنفعال والغضب.

برج الأسد

مع الشمس وعُطارد والزُهرة التي تتحدّاك، النقاشات سَتعلو أثناء الحوارات المهنيّة ومن جهة الحياة الخاصّة، سوء تَفاهُم مُعرَّض أن يكبر. المريخ سَيُعطيك الطاقة والقوّة لإعطاء حِجج مُقنعة ومزيد من الديبلوماسيّة وحلول خلاّقة في مُواجهة مَشاكلك الخاصّة والمهنيّة. الطُبّ الحديث يدعو إلى التفاؤل لأنّه كُلّما تفاءلت كُلّما كانت صِحّتك أفضل.

برج العذراء

الشمس ومركور والزهرة مَدعومة بكوكب جوبيتر. هنا الضمانة لِطاقة كبيرة وحماس كبير في العمل والقُدرة على تخطّي أيّة صعوبة. شهر مُناسب لِعقد إتّفاق تَعثَّر سابقاً أو تحصيل مال من مَصادر غير مُتوقّعة أو كانت مُجمَّدة. بِالنسبة لِلحُبّ، هو يوعدك بِلحظات من الحَنان والعطف الذي يرفع مَعنويّاتك وتفاؤلك. الصِحّة مَقبولة هذا الشهر ولا مَشاكل صحيّة تُذكَر بسبب تغيّر المناخ.

برج الميزان

مع وجود ثلاثة كواكب تَتحرّك في البيت الشمسي الثامن (بيت المال)، المواضيع الماليّة تفرض نفسها عليك بِطريقة إيجابيّة. من ناحية النشاطات، المريخ وزحل سَيدفعانك إلى العمل بِطريقة مُتوتّرة لكنّها فاعلة. النواحي العاطفيّة مُستقرّة ومدعومة ماليّاً خاصّة إن كُنتَ تبحث عن قرض لِلزواج.

برج العقرب

مُقابل برجك على مسافة 180 درجة ، ثلاثة كواكب موجودة في برج الثور تُسبّب لك الإزعاجات: مشاريع لا تَتقدّم ، طلب قرض لا يتمّ، مُفاوضات تصل إلى طريق مسدود. بالنسبة لِلحُبّ، الوضع أفضل وهو يَعد بتطور العلاقات نحو الإستقرار. بين 13 و 29 من الشهر، الأمور سائرة نحو الحلّ والإنفراج على جميع الأصعدة الماديّة والمهنيّة والعاطفيّة وخاصّةً لمن يبحث عن عمل خارج بلده.

برج القوس

المريخ وزحل في برجك سوف يجعلانك تصعد بقوّة في عملك وإهتماماتك المهنيّة، لكن في نفس الوقت، جوبيتر يُعاكس مشاريعك ومُخطّطاتك. النتيجة: سَتبدأ بالشعور بالتعب. ثلاثة كواكب في البيت السادس ( بيت الصِحّة والنشاط) تنصحك بأخذ قسط من الراحة أو التخطيط لإجازة. لا تَركُن إلى اليأس والقلق والضجر وحارِبْ الأفكار السوداء التي تظهر أحيانا ً في حياتك. لا تكتفِ بإحتمال واحد وأطلق العنان لِمُخيّلتك وإيجابيّتك وكُنْ واقعيّاً أكثر.

برج الجدي

صحّة جيّدة، فرح الحياة ، شكراً لِلتقاطع الإيجابي بين الشمس ومركور. إعتمدْ عليه أيضاً للإستفادة من دخول مال أو لِصفقة عقارية . وبما أنَّ كوكب الحُبّ فينوس سَيكون من صفّك، فالحُبّ سَيبتسم لكَ والحبيب سَيفعل المُستحيل لإرضائك. يسمح لكَ حماسك بإعطاء أفضل ما عندك وذلك بِفضل قُدرتك الإبتكاريّة المُميّزة، ولكنّه ينحو في الوقت نفسه إلى حرمانك من الرؤية الموضوعيّة لِقُدراتك.

برج الدلو

المريخ وزحل هي كواكب سريعة ستجعلك تَتحرّك بقوّة وفعاليّة، لكنّ مُربّع الشمس قد يجعلك تتعب. في جوّ العائلة إنْتبِهْ من التأثير السلبي لِمركور وفينوس، وسَينقصك الصبر والتسامُح. عليك الوثوق بِحدسك القوّي لإيصال مَشاريعك إلى النجاح وذلك على رغم بعض الشكّ الذي يُراودك. إبقَ منطقيّاً وحذراً في تحرّكاتك طالما لم تتأكّد من نفسك.

برج الحوت

كُلّ شيء يمشي بِشكل جيّد على صعيد العلاقات الإجتماعيّة ، فمثلث الشمس ومركور وفينوس يعمل لِصالحك والكُلّ يطلب رفقتك . الأجواء المهنيّة إيجابيّة لأنَّ المريخ وساتورن تَعمل لِصالحك والكُلّ يطلب رفقتك . إبقَ مَنطقيّاً وحذراً في تحرّكاتك طالما لم تتأكّد من نفسك. وجود " المريخ" في " بيت المال والمُمتلكات" يفتح أمامك أبواب الرزق فتكسب المال بسرعة ، لكنّك في الوقت نفسه تخسره بِسرعة إذ تتزايد مَصاريفك.  

المجلة الالكترونية

العدد 1075  | حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075