تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

الأمير ويليام يعود الى مهامه الملكية ويقبل هدية خاصة لكيت ميدلتون

الأمير ويليام يعود الى مهامه الملكية ويقبل هدية خاصة لكيت ميدلتون

بعد الضجة التي رافقت إعلان الملك تشارلز الثالث عن إصابته بالسرطان وتلته الأمير كيت ميدلتون بالإعلان عن تلقيها العلاج الوقائي من السرطان، يبدو أن الأمور بدأت تهدأ في العائلة البريطانية المالكة وتعود الى مسارها الصحيح.

وأكد مصدر ملكي مقرّب من الأمير ويليام لصحيفة "دايلي ميل" أنه حقق إنجازاً هذا الأسبوع من خلال عودته الى حياته الطبيعية وابتعاده عن زوجته المريضة بالسرطان لمدة يومين، لاستكمال واجباته الملكية، وهذا يبشّر ببوادر إيجابية.


وفي أحدث ظهور له بمفرده من دون أميرة ويلز، تواجد أمير ويلز بصفته العقيد الأعلى لسلاح الجو بالجيش في المقر العسكري وبدا في غاية الراحة والهدوء، ووافق على أخذ هدية رمزية من الجنود عبارة عن وشاح خاص يحمل علامة AAC (سلاح الجو بالجيش البريطاني) للأميرة كيت، ووشاح آخر له وثلاث طائرات هليكوبتر خشبية لأطفالهما.


كذلك زار الأمير ويليام "دوقية كورنوال"، حيث التقى بفريق عمل مستشفى "أسلس أوف سيسلي"، وشارك في مباراة كرة طائرة مع فريق شباب الإنقاذ على شاطئ فيسترال.

إلى ذلك، أكد محلّلون ملكيون أن هذه الخطوة مؤشر إيجابي، يدل على تحسن حالة الأميرة كيت الصحية، وتخطيها المراحل الصعبة من العلاج، وبالتالي تشير هذه الخطوة إلى أن كيت باتت "تشعر بأنها أقوى يوماً بعد يوم"، وبالتالي ويليام قادر على تنفيذ مهامه، وأولادهما قادرون على ممارسة حياتهم الطبيعية.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074