بالفيديو - أحمد حاتم يكشف للمرة الاولى أسباب طلاقه ويعترف بهذا الأمر

القاهرة – "لها" 15 مايو 2024

خلال لقائه في برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته الخاصة في "يوتيوب"، تحدث الفنان أحمد حاتم عن طلاقه، موضحاً أنه تزوج لمدة ثلاث سنوات وقد تعلّم الكثير من تجربة الطلاق.

وقال أحمد حاتم: "تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وتعلّمت بعد طلاقي أن الإنسان من الممكن أن يصبح أحسن أو قد يتغير إلى الأسوأ، وهناك أوقات لا يكون هذا قراراً، ولكن أنا كنت في نسخة سيئة مني، وكنت شخصاً ربما ظالماً، حتى وإن لم يكن هذا واضحاً لكن هذه هي الحقيقة".


وأضاف: "الطرف الآخر لم يكن سعيداً، وهذه ليست عادتي، لكن تجربة الزواج جعلتني أقف بثبات، وتوصلت إلى أنني أستطيع أن أعمل كل ما أحبه وأقتنع به. لا يمكنني أن أترك نفسي، فأنا تعلمت هذا بصعوبة، ومن خلال شخص ولا أريد تجربته مرة أخرى، لأنني كنت في فترة صراع وأسأل نفسي دائماً: هل أنا أظلم أحداً أم لا؟".

واختتم حديثه بالقول: "بعد هذه التجربة أردت أن أبذل مجهوداً وأهدأ وأنمّي مشاعري أكثر وأعبّر عن نفسي وعن مخاوفي بوضوح، لأن هذا هو الصحيح".

أما عن دور المرأة في حياة الرجل، فعلّق أحمد حاتم قائلاً: "الحب هو محرّك الحياة، ومن دون المرأة لن ينجز الرجل 80 في المئة وربما مئة في المئة مما يفعله، وأنا أرى أن المرأة هي محور حياة الرجل".