فيفي عبده توضح سبب غيابها عن زفاف نجلَي محمد فؤاد ومصطفى كامل

القاهرة – "لها" 15 مايو 2024

كشفت الفنانة فيفي عبده السبب الذي اضطرها لعدم حضور مناسبات فنية عدة في الفترة الأخيرة، من بينها حفل زفاف كلٍ من ابن محمد فؤاد وابنة مصطفى كامل، مؤكدةً أنها مرت خلال تلك الفترة بالعديد من الأزمات الصحية التي منعتها من حضور هذين الزفافين.

وقالت فيفي عبده: "حزينة جداً لعدم حضوري زفاف ابن محمد فؤاد، خاصة أنه من أقرب الأصدقاء لي، وأعتبره من المقرّبين، والأمر نفسه بالنسبة الى زفاف ابنة مصطفى كامل، والسبب إصابتي بنزلة برد حادة، ولكنني أتمتع الآن بحالة صحية جيدة، وأنتظر دوراً مناسباً أعود من خلاله الى عالم الفن".

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل "شغل في العالي"، الذي عُرض في 2022، وهو تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان...، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه.

أما في السينما فكان آخر أعمالها فيلم "زنقة ستات"، الذي عُرض عام 2000، وهو من تأليف شريف المنباوي وإخراج علاء كريم، وشارك في بطولته كل من: ماجد المصري، الراحل سامي العدل، أحمد عبدالحليم، الراحل عزت أبوعوف، شفيق جلال، رضا إدريس، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول راقصة تسكن في منطقة شعبية ولكنها تعمل في تجارة المخدرات... ومع تتابع الأحداث تشهد حياتها العديد من الأزمات.