تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إصابة نجم "حق عرب" في حادث سير ويرقد في حالة خطرة

إصابة نجم

جلال الزكي

أصيب الفنان جلال الزكي، إصابات بالغة نقل على إثرها للمستشفى في حالة خطرة، وذلك إثر انقلاب سيارته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، خلال عودته من التصوير.

وكشفت تحريات المباحث وجهات التحقيق أن الزكي، كان يصور بعض المشاهد التمثيلية في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرًا لبقائه يقظًا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النوم خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض للإصابة.

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين العثور على الفنان مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن جلال الزكي شارك في رمضان الماضي في مسلسل "حق عرب" الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي وحقق به نجاحاً باهراً، وكان الوكي قد حصل على شهرته بمشاركته في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان وقدم دور الضابط الفاسد الذي يتسبب في الكثير من الأزمات لبطل العمل.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075