بالفيديو والصور - سامح يسري يحتفل بزفاف ابنته في حضور نجوم الفن والإعلام

القاهرة - "لها" 19 مايو 2024

احتفل المطرب سامح يسري مساء أمس (السبت)، بزفاف ابنته ليلى إلى شاب من خارج الوسط الفني يدعى مهند.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير من بينهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد زكريا بدر وزير التعليم الأسبق، ورجال الأعمال أحمد أبو هشيمة وأحمد أيوب والدكتور مدحت العدل، والفنانون عماد زيادة وإيناس عز الدين وجمال عبد الناصر وزوجته فاطمة الكاشف ويمنى طولان وطارق علام وبوسي شلبي وسهير جودة ولمياء فهمي عبد الحميد ومفيدة شيحة إلى جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.

وظهرت العروس في غرفتها أثناء الاستعدادات لحفل زفافها، وبجانبها والدها سامح يسري الذي لم يفارقها طيلة الوقت.

وأحيا الفنانان مصطفى قمر وعصام كاريكا حفل الزفاف، وقدما مجموعة من أشهر أغانيهما وسط رقص وفرحة العروسين والحضور، كما شاركهما الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الذي غنى أغنية أمورتي الحلوة للمطربة صباح.

وظهرت العروس وهي ترقص مع والدها على أغنية "بنت أبويا" كما رقصت مع زوجها في مشاهد وأجواء رومانسية

يُشار إلى أن سامح يسري ممثل ومطرب من مواليد الإسكندرية، قبل اتجاهه لمجال الفن كان يهتم بالرياضة حيث انضم للنادي المصري البورسعيدي، ثم التحق بعدها بكلية الآثار جامعة الإسكندرية، ومارس الغناء إلى جانب هوايته في لعب كرة القدم، ثم استقر بعد ذلك على الغناء.

وكان آخر عمل شارك فيه الفنان سامح يسري فيلم "إخناتون في مراكش" عام 2019 وهو إنتاج مشترك بين مصر والمغرب وشارك في بطولته من فناني مصر كل من: الفنان الراحل طلعت زكريا، انتصار، سامح يسري، ومن المغرب: سعيد الناصري والمطربة رجاء قصابيني وخولة بن عمر ووسام الأمير.

رابط الفيديو:

https://www.instagram.com/p/C7IKEouI_Tl/?img_index=5

https://www.instagram.com/p/C7IKEouI_Tl/?img_index=6

https://www.instagram.com/p/C7HxeZ6rRBG/?img_index=4

كتابة: القاهرة – "لها"