تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

Prada Buckle حقيبة بلمسات أيقونية

Prada Buckle Prada Buckle Prada Buckle Prada Buckle Prada Buckle

Prada Buckle حقيبة عصرية وأنيقة، برزت بشكل لافت خلال عرض ربيع وصيف 2024، وهي تعبّر عن أسلوب امرأة الدار بكل ما للكلمة من معنى وتعكس شخصيتها الفريدة. يتجسّد الطابع الجمالي الفاخر والتنوع الوظيفي في شكل الحقيبة وتفاصيلها، مع تحوّل الشريط الطويل الأشبه بحزام إلى عنصر أيقوني وعملي في آن واحد.


Fine Details

تماشياً مع النهج الإبداعي المعاصر والملموس لمجموعة ربيع وصيف 2024، تتميز حقيبة Prada Buckle الجديدة بتفاصيلها الأيقونية الفاخرة، حيث أُعيد تصميمها بأشكال رائعة وبإضافات لا تُعد ولا تُحصى. وتتميز الحقيبة بتفاصيلها الفريدة مع حزام ناعم يحدّد الجزء العلوي منها، إضافة إلى خصوصية المقابض التي تم تشكيلها يدوياً، ما يسمح للسيدات بتبديل تلك الأحزمة بما يتناسب مع ملابسهن، لأنها مصنوعة من مواد قابلة للتغيير مع إبزيم لافت وشعار Prada Milano ذي اللمسة الذهبية.


Different Styles

يتيح تصميم حقيبة Prada Buckle متعدد الأوجه الفرصة للحصول على أكثر من إكسسوار في قطعة واحدة، حيث يمكن ارتداء الحقيبة مع إغلاق القفل لإضفاء تأثير غير رسمي، أو عقدها مثل الأحزمة للإطلالات الرسمية.


Luxury Leather

حقيبة Prada Buckle مصنوعة من أجود أنواع الجلد، مع بطانة من جلد النابا، ومصمّمة بأحجام مختلفة وألوان متنوعة، إلى جانب النسخة الخاصة التي تتميز بأنماط هندسية من المسامير المطرّزة يدوياً.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074