تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

أحمر الشفاه Dior Addict يتحوّل إلى أيقونة

أحمر الشفاه Dior Addict يتحوّل إلى أيقونة

تحوّل مستحضر أحمر الشفاه شديد اللمعان Dior Addict إلى أيقونة. هذا المستحضر، الذي صُمّم في الأصل كأكسسوار موضة، وأعاد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup ابتكاره في العام 2022، يدعو النساء إلى التعبير عن الجوانب المتعددة لأنوثتهن.


هذا الموسم، يكتب Dior Addict قصةً جديدةً مستوحاة من ابتكارات الدار في عالم الأزياء. فقد تم طرح خمسة ألوان جديدة شديدة اللمعان، من ابتكار Peter Philips، تمزج ما بين ألوان زاهية وأخرى ساطعة، في تركيبة مكوّنة من مواد طبيعية بنسبة 90 في المئة. كما تتميّز مجموعة أحمر الشفاه الأنيقة بثلاث عبوات جديدة محدودة الإصدار، تتمحور حول العبوة الأيقونية المطلية بالبرنيق الأسود، المستوحاة من تصاميم الدار الأكثر رواجاً.

تعرض سفيرتا الدار Jisoo و Anya Taylor-Joy لهذا الوجه الجديد من Dior Addict في الحملة الأحدث، وتظهران مليئتين بالطاقة والانتعاش.


مجموعة جديدة من الألوان اللامعة

أعاد Peter Philips ابتكار الألوان الزاهية، من خلال طرح خمسة ألوان جديدة تكشف عن جانب ساطع ومرهف في آن.

ففي هذا العالم المليء بالألوان والمُشبع بلمعان Dior Addict، يزيّن لون 546 Dolce Vita المرجاني الشفاه بلون مشمس. في حين تعزّز نفحة قرنفلية مرهفة لون 362 Rose Bonheur الزهري المشرق. ويضفي لون 391 Dior Lilac لمسة منعشة من اللون الليلكي الزهري المرهف. ويعزّز هذه المجموعة من الألوان النابضة بالحياة لونا 481 Désir الزهري التوتي و 616 Nude Mitzah البنّي الطبيعي. وقد تم ابتكار هذه الألوان الجديدة الغنية بالعناصر الملوّنة لتكمل عدداً كبيراً من الإطلالات.

تضيف هذه الألوان الجديدة الرائجة إلى قصة ألوان Dior Addict. إذ تتضمن المجموعة اليوم 40 لوناً متكاملاً، بما فيها لون 667 Diormania الوردي الداكن، الذي يشير اسمه إلى نمط "ديور أوبليك" Dior Oblique الأيقوني الذي يزيّن أحمر الشفاه. يكسر هذا اللون كل أعراف اللون الزهري التقليدي مع لمعان شديد جديد وأسلوب رائج. عدد كبير من الألوان، للمعان لا يقدّم أي تنازلات، بحركة واحدة.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074