تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عطور "شانيل" LES EXCLUSIFS DE CHANEL Huiles Corps تجربة فائقة الفخامة والأناقة

جانب صميمي آخر للعطر

العطر هو جوهر الأسلوب الجذاب ولقاء مع الذات. إنه كيمياء آسرة وغامضة أقرب إلى الحب. تتبع "شانيل" CHANEL هذا الأثر العطري وتؤسّس روتيناً جديداً أكثر دفئاً. مع مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL Huiles Corps، يتخذ تطبيق العطر شكلاً جديداً؛ أسلوب غير تقليدي لتجربة تطبيق جديدة فائقة الفخامة وأنيقة. تعمل الزيوت على إطالة نفحات العطر وتشكّل معه تناغماً تاماً لتكثيف الأثر العطري. عند استخدام الزيوت بمفردها، فهي عطور للبشرة، بالمعنى الأصلي والملموس والحسّي للكلمة. وعند وضعها بمفردها أو كثنائي، بلمسة رقيقة في كل مرة، فهي توفر حرية جديدة لتطبيق العطر مراراً وتكراراً، متى وكيفما يريد المرء، للتعبير عن شخصيته بطريقة مختلفة.


تعيد مجموعة Huiles Corps التعبير عن أربعة عطور بتركيز ماء العطر مميزة من مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL: ماء العطر 1957وCOROMANDEL وBEIGE وGARDÉNIA. هذه المرايا المثالية وفية للعبير الأصلي لعطورها المقابلة. إنها توفر صيغة جديدة ناعمة ومشرقة وجذابة بكل بساطة، وتشكّل فرصة لإعادة اكتشاف أربع تركيبات تعكس أناقة "شانيل" CHANEL التي لا تُضاهى.


1957

إشارة إلى عام 1957 وإلى الولايات المتحدة، حيث تم تكريم غابريال شانيل باعتبارها مصمّمة الأزياء الأكثر تأثيراً في القرن العشرين. يكشف هذا العطر المريح والناعم عن مزيج معقّد من عبير المسك الأبيض، مما يشكّل أساساً نقياً تتألق معه نفحات البودرة والعسل والأرز.


COROMANDEL

مستوحىً من الستائر الثمينة التي تصطف على جانبي شقق مادوموازيل الخاصة، يمثّل هذا العطر الجذاب لقاء غامضاً بين نفحات العنبر، درجات اللبان، وحلاوة الفانيليا لتناغم من الجاوي والبتشول الخشبي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075