تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هاني مهنا يتحدث لـ"لها" عن أنباء انفصال ابنته هنادي عن أحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

صفحة هنادي مهنا على

صفحة هنادي مهنا على "إنستغرام"

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

علق الموسيقار هاني مهنا على الأنباء المتداولة حول انفصال ابنته هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

"لها" تواصلت مع الموسيقار هاني مهنا لمعرفة حقيقة تلك الأخبار فقال: كل ما تم تداوله شائعات، ومن يروّج لأخبار انفصال ابنتي هنادي عن أحمد خالد صالح كاذبون، وهناك أشخاص كل غرضهم يروّجوا لكلام مغلوط عن حياتهم، ولكنهما في أحسن حال وحياتهما مستقرة، وأتمنى ان تتركوهما في حالهما".

وكانت أنباء انفصال هنادي وأحمد قد ترددت بقوة بعد أن توقفت هنادي عن نشر صور لها مع زوجها على حسابها بـ"إنستغرام" حيث روّج البعض أنها قامت بحذف صورها مع زوجها، إلا أن الحقيقة ان هنادي لم تحذف أي صورة لها مع أحمد لكنها توقفت عن نشر صور جديدة بسبب الحسد الذي أصابهما خلال افترة الأخيرة بحسب تصريحات إعلامية سابقة لها، فمازالت هنادي تحتفظ بصور حفل زفافها وصور رحلاتهما خارج مصر وفي بعض المناسبات الفنية، كما أنهما تواجدا معاً في مباراة نادي الزمالك في نهائي الكونفيدرالية، والتقطت كاميرات التلفزيون صورتهما وهما يجلسان بجوار بعضهما.

يُذكر أن هنادي مهنا تنتظر عرض فيلم "أوسكار عودة الماموث"، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ويضم عددًا من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح، محمد ثروت، ومي القاضي، والعمل قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

وشارك أحمد خالد صالح في الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل بدون سابق إنذار، بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، حنان سليمان، ومن تأليف ألمي كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة. 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075