تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

جميلة عوض عروس بالدانتيل الأبيض والكورسيه

جميلة عوض وعريسها

جميلة عوض وعريسها

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

تألّقت الفنانة المصرية جميلة عوض في حفل زفافها إلى مواطنها المونتير أحمد حافظ، والذي أُقيم في قلعة The Citadel بالعاصمة المصريّة القاهرة، بفستان زفاف خطف الأنظار من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي.

وتميّز الفستان بالتطريز اللامع على قماش الدانتيل الأبيض، وقَصّة الكورسيه على الصدر مع ظهر مكشوف، بكمّين طويلين ينتهيان بنمط الجرس، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة.

وتزيّنت العروس بمجوهرات ماسية بتصميم الـ Pear من دار "أحمد غالي"، تألفت من قلادة مصنوعة بـ 13.81 قيراطاً من الألماس يتوسّطها حجر من الألماس يزن 6 قراريط.

ومن الناحية الجمالية، رفعت جميلة عوض شعرها إلى الأعلى مع غرّة منسدلة في جانب واحد من قبل Bishoy من "صالون الصغير"، وبأنامل خبيرة المكياج ريهام خليفة تألقت العروس بمكياج برونزي ناعم، يرتكز على كحل العينين الكثيف.

وقال والد العروس المخرج عادل عوض في تصريحات خاصة لـ"لها: "بالطبع أنا سعيد بزواج ابنتي جميلة من المونتير أحمد حافظ، خاصة أنه شاب محترم ومجتهد، ويحب ابنتي وأنا أثق في أنه سوف يحافظ عليها".

وعن سبب اقتصار المدعوين على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء، أوضح: نريد الحفاظ على الخصوصية والسرّية التامّة في الحفل، لإبعاد المتطفّلين".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075