تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عروس هيو غروسفينور بفستان بسيط وتاج ماسي فخم خاص بالعائلة الملكية

عروس هيو غروسفينور

عروس هيو غروسفينور

زفاف هيو غروسفينور

زفاف هيو غروسفينور

زفاف هيو غروسفينور

زفاف هيو غروسفينور

لا يزال حفل زفاف دوق وستمنستر السابع هيو غروسفينور، الذي يعتبر العازب الأغنى في بريطانيا، يشغل الصحافة العالمية بتفاصيلة الفخمة والبسيطة.

وإحتفل الشاب البريطاني وعروسه أوليفيا هنسون بزفافهما في أجواء تجمع بين الفخامة الملكية والأجواء العفوية غير الملكية في مدينة تشيستر.

وإختارت العروس إطلالة هادئة بفستان زفاف أبيض أنيق بحمل توقيع المصممة إيما فيكتوريا باين، وتميّز بتفاصيله البسيطة، وجاء من قماش الحرير الفخم وبتصميم محتشم، ضيق من الاعلى من دانتيل ناعم يزيّن القبة الدائرية وأطراف الأكمام وفتحة أنيقة من الظهر، لينسدل بعد الخصر المحدد بحزام من نفس القماش ويتسع نحو الأسفل بتنورة واسعة مع ذيل يمتد من الخلف.


واكملت إطلالتها الناعمة بحذاء باللون الأزرق الغامق (الكحلي) وطرحة طويلة بتصميم مطرز يتضمن زخارف نباتية من حجاب لجدة العروس الكبرى يعود لعام 1880.

ومن الناحية الجمالية، رفعت الشابة شعرها بالكامل بتسريحة "الكعكة" وتزينت بتاج Faberge Myrtle Leaf Tiara الماسي والمصمم على شكل أوراق طبيعية خصيصاً لعرائس غروسفينور لارتدائه في يوم زفافهن، والذي كان موجوداً في العائلة منذ عام 1906 مع أقراط من اللؤلؤ وطبقت مكياجاً خفيفاً وبدت على طبيعتها مع الخطوط الرفيعة البارزة حول عينيها وأحمر شفاه نيود خفيف.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075