تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

جديد MÉTÉORITES بودرة اللآلئ المُعزِّزة للتألّق والإشراق

MÉTÉORITES PINCEAU POUDRE

MÉTÉORITES PINCEAU POUDRE

إعادة ابتكار مستحضر أيقوني

تحت الإشراف الإبداعي لڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى "غيرلان"، تعيد الدار ابتكار لآلئ بودرة الـ "ميتيوريت" MÉTÉORITES الأيقونية الخاصة بها.

مستحضر فريد من نوعه وأيقونة للجمال، تمّ إطلاقه لأول مرة في العام 1987، ولا تزال الـ "ميتيوريت" Météorites وفيّة لوعدها الأوّل المتمثل في الجمع بين "مختلف أنواع البودرة في بودرة واحدة"...  إعداد، تصحيح، إزالة اللمعان وإشراق ... جديد العام 2024، توازن دقيق بين التراث والحداثة، تركيبة غنيّة بالمكوّنات ذات الأصل الطبيعي، وقد أُعيدت الآن صياغة تناغماتها وعلبتها بالكامل، كما وتمّ تحديث عطرها المميز بمهارة.

صيغة جديدة طبيعية المنشأ

أُعيد الآن ابتكارالـ "ميتيوريت" MÉTÉORITES، بودرة اللآلئ التي تعمل على تعزيز التألق والإشراق، ضمن قوام جديد خفيف للغاية، تمت صياغتها لأول مرة بتركيبة تتضمن 95% مكونات طبيعية المنشأ¹.

صيغة جديدة تتضمن في صميمها مُركّباً مؤلفاً من نوعين متكاملين من عِرق اللؤلؤ:

• تألق عِرق اللؤلؤ الملوّن لإشراقة متعددة الأبعاد: يتكيف عرق اللؤلؤ الدائري هذا تماماً مع النغمات اللونية لكل لؤلؤة ليعكس الضوء الطبيعي في كل اتجاه.

• إشراقة عِرق اللؤلؤ الفضي الفاتح طويلة الأمد: عِرق اللؤلؤ المسطح ذو الألوان الباردة يشعُّ متألقاً بالضوء بشكل طبيعي بمرور الوقت. هذا الثنائي المصنوع من عِرق اللؤلؤ يضمن شفافيةً مثلى للتركيبة وانتشاراً نقياً للضوء الطبيعي، لنتيجة مصمّمة حسب الطلب وطويلة الأمد لمختلف التناغمات اللؤلؤية. الأمر الذي يترك البشرة متألقة لمدة تصل إلى 12 ساعة2.

1 - وفقاً لمعيار ISO 16128، تساهم نسبة الـ 5٪ المتبقية في سلامة المنتَج، حسّيته والتصبغ.

2 - تقييم إكلينيكي وتجارب آلية على 25 امرأة قوقازية.

تُعزز هذه التركيبة الجديدة أداء الـ "ميتيوريت" Météorites، تعمل على إعداد المكياج وتثبيته بشكل جميل، تُصحّح لون البشرة، تُنعِّم قوامها، وتُزيل اللمعان لمدة 8 ساعات1.

تجمع بودرة لآلئ الـ"ميتيوريت" Météorites بين كل فوائد البودرة في منتَج واحد. لآلئ تعمل على ضبط، تصحيح وإزالة اللمعان، وقبل كل شيء، تضفي على البشرة لمسة من التألق والإشراق.


1- تقييم إكلينيكي على 28 امرأة قوقازية وامرأة أفريقية واحدة.


عطر معاصر

للاحتفال بهذا التجديد، ثنائي من النساء المبدعات – دلفين جيلك، مبدعة العطور لدى "غيرلان"،وڤيوليت – اجتمعتا معاً لإعادة النظر في رائحة "ميتيوريت" MÉTÉORITES العطرية المميزة.

- تمّ الحفاظ على القلب الزهوري. لإضفاء المزيد من الحسيّة والحداثة، وأُضيف جانب خشبي من خلال خشب الصندل والمسك والفانيليا. يرمز هذا العطر إلى فصل جديد في ملحمة "ميتيوريت" Météorites الأسطورية.


من اللون إلى التألّق والإشراق

خطوة كبيرة في تطور "ميتيوريت" MÉTÉORITES، حيث ابتكرت ڤيوليت أربعة تناغمات جديدة.

لتألّق إشراقة صُمّمت حسب الطلب، تمّ تخصيص ثلاثة تناغمات على التوالي لمختلف ألوان البشرة: الباردة، الدافئة والعنبرية. كما وتمّ تطوير التناغم الرابع، رقم 01 "بيرلي وايت" (Pearly White)، حول اللون الأبيض لإضفاء تألق نقي مع إشراقة حيوية.

لقد اختارت ڤيوليت بدقة اللآلئ غير اللامعة وتلك اللؤلؤية المتألقة، والتي تشكل مختلف تناغمات الألوان. في حين أن لكل لون وظيفة محدّدة. يعمل مزيج هذه اللآلئ على خلق بشرة مشرقة خالية من الشوائب بشكل مثالي، الأمر الذي يُحافظ على الوعد الأصلي لـ"ميتوريت" Météorites: قوام بشرة فريدة وطبيعية، تتألق حيويةً وإشراقاً.


01- PearlyWhite/BlancdePerle

"بيرلي وايت"

لآلئ باللون الأبيض، الوردي والبيج، تعمل على خلق توازن مثالي بين الألوان الدافئة والباردة، لتوفير تألق طبيعي وقوام أكثر نقاءً للبشرة الفاتحة.


02- Cool/Rosé

"كوول"

تناغم بين ألوان الباستيل الخضراء، البنفسجية والوردية، مع الأبيض اللؤلؤي واللؤلؤ الذهبي، المصمَّم خصيصاً لإشراق وتجانس وتصحيح تدرّجات ألوان البشرة الفاتحة.


3- Warm/Doré

"وورم"

تناغم ألوان دافئة، التي بمزيج تدرّجات ألوانها من اللآلئ غير اللامعة واللؤلؤ الناعم الوردي والذهبي والبنفسجي تخفي الشوائب وتضمن لمسة نهائية مشرقة لقوام بشرة متوسطة.


4 - Amber/Ambre

"آمبر"

تناغم من ألوان القهوة مع الأصفر، الخوخي، الفوشيا واللؤلؤ الذهبي المصمَّم خصيصاً لتجانس وتدفئة ألوان البشرة الداكنة وتعزيز تألقها.


"لبشرة ذات إشراقة مُصمّمة خصيصاً، عملت بدقة على اختيار ألوان لآلئ الـ "ميتيوريت" MÉTÉORITES المختلفة، مع مراعاة الألوان الفاتحة والتباينات الدقيقة التي تميّز مختلف أنواع البشرة وتدرجات ألوانها".

ڤيوليت

المديرة الإبداعية للمكياج

لدى "غيرلان"


البراعة الحرفيّة الاستثنائية

منذ تأسيسها، حافظت جيرلان GUERLAINعلى سرّ تصنيع الـ ميتيوريت MÉTÉORITESوتناقله عبر الاجيال.

اليوم، أربعة فقط من الحرفيين في جميع أنحاء العالم يحترفون هذه التقنية الدقيقة المطلوبة لإنتاج بودرة اللآلئ الثمينة الكاشفة والمعززة للضوء هذه، والمصنوعة يدويًا بسرية تامة في مصانع جيرلانGuerlain .


علبة ذات تصميم أسطوري

علبة جديدة ترمز إلى الحوار بين الماضي والحاضر، وتؤكد إعادة ابتكار أسطورة الجمال هذه.

علبة حافظتعلى رموز العلبة الأصلية التي تشيد بالبودرة المضغوطة الخاصة بالملكة ماري أنطوانيت: قطعة ثمينة مغطاة بالعقيق، تمّ تصنيعها حوالي العام 1770.

تصميم جاءاحتفالاًبالنسخة الحديثة عن سابقتها. يزين النمط الأيقوني الغطاء والعلبة، الامر الذي يجعل إكسسوار التجميل هذا جوهرة حقيقية. تكمن الأناقة في التفاصيل، مع شعار جيرلانGuerlain بأحرف ذهبية مثبتة على العلبة، والتي تفتح لتكشف عن النحلة الأيقونية للدار، مع وسادة تطبيق "باف" ناعمة فاخرة ومزينة بشريط وردي عليه الشعار. صمّمت جيرلانGuerlain أيضًا فرشاة خاصة لتطبيق اللآلئ - فرشاة كابوكي ذات شعيرات وردية دقيقة مثبتة بمقبض ذهبي ومزينة بنمط الـ ميتيوريتMétéoritesالذي يحاكي العلبة. ناعمة للغاية، لتطبيق الكمية المناسبة من المنتج، وإطلاق العطرالأيقوني الجاذب لبودرة اللؤلؤ.

هالة لامتناهية

من الألوان

وبالاعتماد على مفهوم انكسار الضوء، ألهمت هذهالـ ميتيوريت MÉTÉORITES الجديدة ڤيوليتلابتكار منتجين فريدين آخرين للحصول على اطلالة متألقة.

KISSKISSBEEGLOW

458PopRoseGlow

كيسكيس بي غلو

بوب روز غلو458

مُرطب الشفاه الملون بالعسل الشهير من جيرلانGuerlain ، تمّتصياغته كما هو الحال دائمًا مع 98٪ من المكوّنات الطبيعية المنشأ1، وتم تطويره في لون وردي مكثف جديد للحصول على شفاه نضرة ومشرقة.

1 وفقاً لمعيار ISO 16128.تساهم نسبة 2% المتبقية في سلامة المنتج وحسيته.

OMBRESG

458AuraGlow

أومبر جي

أورا غلو458

لوحة من أربعة ألوان للعيون مع لمسةنهائية قزحية جديدة، بما في ذلك لونانذات وميض متغير يسمح بانعكاسات مختلفة وفقاً لاتجاه الضوء: أبيض ثلاثي الأبعاد مع لمعان أزرق ووردي نحاسي ساطع،ليتمّ دمجها مع اللون الوردي الميتاليك والأرجواني المكثف.

1 - وفقاً لمعيار ISO 16128.تساهم نسبة 2% المتبقية في سلامة المنتج وحسيته.


وجهالـ"ميتيوريت" الجديدالمتألق

أمام عدسة المصور الباريسي كريم سادليKarim Sadli، تظهر عارضة الأزياء ميكا شنايدرMika Schneider ببشرة متألقة. حملة إعلانية مشبعة بالحداثة، يلعب فيها الضوء دور البطولة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075